إينيسفري تقدم عروضاً مميزة احتفالاً بافتتاح أول محلاتها في المنطقة

إينيسفري تقدم عروضاً مميزة احتفالاً بافتتاح أول محلاتها في المنطقة

كشفت إينيسفري عن افتتاح أول محلاتها في منطقة الشرق الأوسط في دبي مول الأسبوع الفائت، حيث توفر حلولاً تجميلية مبتكرة تعتمد على أجود المكونات الطبيعية المتوفرة في جزيرة جيجو ذات الطبيعة البركانية.

ias

وسيقدم المحل الجديد مجموعة من العروض المتميزة يوم الافتتاح، وسيحظى أول 100 زبون بفرصة الحصول على صناديق Green Lucky Box التي تحتوي على منتجات بقيمة 30 ألف درهم إماراتي. وسيتضمن كل صندوق، منتجات مجموعة الشاي الأخضر الأكثر مبيعاً من إينيسفري، والتي تشتهر بعناصرها المرطبة والمنعشة بفضل ما تحتويه من أحماض أمينية ومضادات أكسدة تساهم في تجديد خلايا البشرة ومنحها إطلالة مشرقة

تصميم عصري ومنتجات طبيعية بأسعار مقبولة

منتجات ماركة إينيسفري للعناية بالبشرة

يتميز المحل الفاخر بتصميم عصري مستوحى من استديوهات ورش العمل، حيث يتم استخدام المواد والمكونات الطبيعية في ابتكار منتجات رائعة عالية الفعالية. وتدعو العلامة التجارية الزبائن لاختبار المنتجات بحرّية، واستكشاف أصول المكونات النقية في أركان مخصصة للعناية بالبشرة، فضلاً عن التعرف على بعض الممارسات الصديقة للبيئة.

وسيوفر المحل الجديد في دبي مول مجموعة كاملة من المنتجات الطبيعية بأسعارٍ مقبولة، والتي تتضمن مجموعات خاصة للعناية بالبشرة والجسم، أبرزها مجموعة الشاي الأخضر الأكثر مبيعاً، والتي تتضمن مستحضر "Green Tea Seed Serum"، الذي يباع بمعدل ثماني عبوات كل دقيقة في مختلف أنحاء العالم.

كريم  إينيسفري للعناية بالبشرة من الشاي الاخضر
كريم إينيسفري للعناية بالبشرة من الشاي الاخضر

إضافة إلى ذلك هناك أيضا Green Tea Seed Cream و Green Tea Seed Essence-In-Lotion و Green Tea Sleeping Mask: و Green Tea Seed Skin.

تجدر الاشارة الى الماركة تحتوي عدداً كبيراً من المستحضرات الغنية بالشاي الأخضر، الذي يملك فوائد كثيرة على صعيد الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية