أجمل ما عرضه المصمّمون في اسبوع الموضة اللندنيّ

عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020 كشف عن صيحات رائعة، إذ قدّم المصمّمون تصاميم متنوّعة من الملابس والأكسسوارات تتناسب مع مختلف أذواق النساء، وتتيح لهنّ التميّز بإطلالات في غاية الروعة.

ias

يبدو أنّ الخريف والشتاء المقبلين مفعمين بالتميّز والروعة لدى دور الأزياء العالميّة التي كشفت عن تصاميمها في اسبوع الموضة اللندنيّ. فالملابس والأكسسوارات تنوّعت، فلفتتنا تلك الأنيقة إلى جانب المفعمة بالحيويّة والجرأة. القطع المصنوعة من الخامات الشتوية الدافئة غزت المجموعات الجديدة فهي من القطع الاساسيّة في خزانة كلّ امرأة في الأيّام الباردة، لذا أتت بخيارات مختلفة لتختاري منها ما يحلو لكِ. فتعرّفي في ما يلي على أجمل ما عرضه المصمّمون في اسبوع الموضة اللندنيّ.

مجموعة Richard Quinn لخريف وشتاء 2020

عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

مجموعة Richard Quinn لخريف وشتاء 2020 هي من الأكثر تميّزًا واستثنائيّة، فقد افتتح المصمّم عرضه بإطلالات اكتست فيها العارضات بملابس وأكسسوارات مكسوّة بالكريستال، بدءًا من القدمين وصولًا إلى الرأس. وبعد ذلك، برزت التصاميم المفعمة بالحيويّة من خلال ما تزيّنت به من نقشات للأزهار، وريش وعقدة الفراشة الكبيرة، كما لفتتنا الأكتاف الكبيرة، وهي من صيحات التسعينات التي تغزو عالم الموضة الحاليّ.

مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2020

عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

عكست مجموعة Burberry روعة الأناقة الشتويّة، إذ ضمّت الكثير من المعاطف والفساتين والكنزات بأكمام طويلة، والتي تميّزت بقصّاتها الأنيقة. وتنوّعت الخامات التي اعتمدتها الدار، من بينها الفرو والجلد والصوف، كما أنّها زيّنت بعض القطع بنقشتها الأيقونيّة لتضفي لمسات حيويّة على الإطلالات الدافئة. وقد نقلت ياسمينة عرض بربري لهذه المجموعة مباشرة من لندن.

مجموعة Victoria Beckham لخريف وشتاء 2020

عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

تلبّي مجموعة Victoria Beckham ذوق المرأة الأنيقة، فقد كشفت عن تصاميم تميّزت بقصّاتها الكلاسيكيّة، والتي تنوّعت بين التنانير بطول الركبة والمعاطف وموديلات البدلات النسائية، وغيرها. وقد ضمّت المجموعة لوحة من الألوان الأنيقة، مثل الاسود والبنيّ والكحليّ، إلى جانب التدرّجات الحيويّة كالأحمر والأزرق.

مجموعة Timperley London لخريف وشتاء 2020

عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

كلّ من تبحث عن تصاميم تليق بإطلالاتها الكاجوال وما يمكنها التميّز به في حفلات الكوكتيل ستجد خيارات رائعة في مجموعة Timperley London الجديدة. فقد ضمّت الكثير من فساتين الكوكتيل الأنثويّة، والسراويل والبدلات والنسائيّة والتي زيّنها بنقشات ورسومات تضفي التميّز على كلّ الإطلالات.

مجموعة Roksanda لخريف وشتاء 2020

عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

تلبّي مجموعة Roksanda الجديدة مختلف الأذواق، فهي تجمع بين التصاميم الأنيقة وتلك الجريئة. لقد لفتتنا في المجموعة الطيّات الكبيرة والأكمام الواسعة، والملابس المصنوعة من الصوف السميك جدًا بألوان حيويّة. كذلك، برز الكاب في المجموعة، ليشكّل خيارًا رائعًا لمن تبحث عن إطلالة ملوكية فخمة.

مجموعة Toga لخريف وشتاء 2020

عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

في مجموعة Toga لخريف وشتاء 2020، كثير من الصيحات الجريئة التي ستعكس شخصيّتك القويّة وعدم خوفكِ من كسر التقاليد. فقد ضمّت المجموعة الكثير من الصيحات التي تتطلّب جرأة كبيرة لاعتمادها، مثل المعاطف الكبيرة المصنوعة من القماش المبطّن، والكنزات التي تميّزت بفتحة جانبيّة في أعلى الصدر، والخامات الجلديّة الملوّنة والنقشات. ولتتعرّفي على المزيد ممّا لفتنا في المجموعات التي قدّمها المصمّمون لخريف وشتاء 2020، تابعي أيضًا أجمل عروض الأزياء من أسبوع الموضة النيويوركيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية