فساتين فخمة ورائعة من عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021

عروض الازياء الراقية لربيع وصيف 2021

إطلالة من عرض فندي

عروض الازياء الراقية لربيع وصيف 2021 انطلقت من باريس، فقدّم المصمّمون تصاميم تتناسب مع كلّ الأذواق ومختلف المناسبات، منها الأنيقة الناعمة، ومنها الراقية الفاخرة، ومنها الجريئة، ومنها الغريبة، كاشفين من خلالها عن الترندز التي ستكون الأكثر حضورًا هذا العام.

ias

التفاصيل المميّزة والفاخرة سيطرت على كلّ التصاميم التي ستمنحكِ جاذبيّة لا تقاوم والكثير من الأنوثة. فكلّ ما تريده أية امرأة، أن تكون إطلالتها الأروع بين الجميع، وهذا بالتحديد ما توفّره لها الفساتين التي اخترناها في ما يلي من المجموعات الراقية للموسم المقبل.

فساتين الساتان للوك أنثوي أنيق

عروض الازياء الراقية لربيع وصيف 2021
من مجموعة Fendi الراقية لربيع وصيف 2021

فلتكن الأناقة عنوان إطلالتك في اية مناسبة تحضرينها، من خلال ارتدائك لفساتين مصنوعة من الساتان، والتي حضرت بقوّة في عروض الأزياء الراقية، كما في مجموعة Fendi، إذ لفتتنا التصاميم الراقية والفخمة التي أطلت بها، وتحديدًا تلك المرفقة مع كاب طويلة يمنحك لمسات ملوكيّة مميّزة.

الفستان الأبيض يمنحك طلّة جميلة

عروض الازياء الراقية لربيع وصيف 2021
من مجموعة Valentino الراقية لربيع وصيف 2021

هل تبحثين عن لوك أنيق يعكس شخصيتك الهادئة؟ إذًا لا تتردّدي باختيار فستان أبيض بقصّة ناعمة، تكمليه مع المجوهرات المرصّعة بالأحجار، أو انتقي فستانًا أبيض مزدانًا بلمسات برّاقة مثلًا لتتألّقي بلوك استثنائيّ. لقد قدّمت Valentino الكثير من الخيارات في هذا الإطار.

كوني مميّزة إلى أقصى حد

عروض الازياء الراقية لربيع وصيف 2021
من مجموعة طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2021

إن كنت صاحبة شخصيّة جريئة وتبحثين عمّا يمنحك إطلالة مميّزة جدًّا، لن تمانعي إذًا باعتماد فساتين بتفاصيل ستجعلك محطّ الأنظار من دون شكّ، مثل تلك المميّزة بأكمامها الواسعة جدّا أو بصيحة الطبقات الكثيرة، والتي قدّمها مصممون كثر، من بينهم طوني ورد الذي يحتفل من خلال مجموعته الراقية ببهجة الحياة في بيروت.

الأزياء بالتفاصيل الفاخرة لستايل لافت

عروض الازياء الراقية لربيع وصيف 2021
من مجموعة Chanel الراقية لربيع وصيف 2021

فاخرة، مميّزة ومذهلة… هذه هي الصفات التي ستمنحك إياها الفساتين التي تتزين بلمسات تجسّد البراعة، مثل التطريزات والكشاكش وغيرها، كما التي رأيناها في مجموعة Chanel. لن تستطيعي مقاومة جمال هذه التفاصيل، وهي ستضفي لمسات جديدة إلى أسلوبك.

الفساتين بقصّة الأميرة لجاذبية فريدة

عروض الازياء الراقية لربيع وصيف 2021
من مجموعة Armani Prive الراقية لربيع وصيف 2021

هي من الفساتين التي تختارها النجمات لإخفاء الأرداف الممتلئة، وإنّها كفيلة بأن تمنحكِ إطلالة شبيهة بتلك التي تعتمدها أميرات قصص ديزني! رصدنا الفساتين بقصّة الأميرة في أكثر من عرض، كما مع Armani Prive، وقد استخدم المصممون أفخم الأقمشة لخياطتها، مثل الساتان والكريب. 

والأزياء البراقة هي الأجمل!

عروض الازياء الراقية لربيع وصيف 2021
من مجموعة Alexandre Vauthier الراقية لربيع وصيف 2021

هي بالطبع ستكون الخيار المفضّل بالنسبة لكلّ من تريد أن تكون دائمًا مميّزة! إنّنا نتكلّم عن الفساتين البراقة التي تشقّ طريقها لتتربّع على عرش الموضة في الموسم المقبل. فدار Alexandre Vauthier على سبيل المثال، كشفت عن فساتين مزيّنة بالغليتر، وأخرى تتدلّى منها شراريب لامعة متيحة بذلك للمرأة التألّق في كلّ مناسبة تحضرها.  إنّها من الملابس التي ستجعلك الأكثر جاذبيّة بين السيدات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية