عروضات فندق ريتز كارلتون دبي خلال شهر رمضان

رمضان في فندق ريتز كارلتون

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يقدّم فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي لضيوفه باقة متنوّعة من التجارب الفريدة، جامعاً بين الأطباق التقليدية والابتكارات المذاقية الحديثة في أجواء عربية مُعاصرة.

ias

-إفطار في مجلس رمضاني

سيتم تحويل قاعة الحفلات في هذا الفندق الفاخر إلى مجلس رمضاني مُترف،  إذ سيُقدّم بوفيه إفطار باذخ. يطغى الديكور العربي المُعاصر على مجموعة المجالس الخاصة، وتتعزّز الأجواء الهادئة والمُفعمة بالحياة مع عزف ثنائي لأنغام الموسيقى الرمضانية.

مكونات يجب أن تكون ضمن سحورك كي تضمني نشاطك

المجلس الرمضاني الفاخر في ريتز كارلتون

"البوظة"بنكهات مختلفة

لا شك في أنّ نجمة الأمسيات الرمضانية ستكون عبارة عن تشكيلة متنوّعة من البوظة، والتي تقدّم بأربع نكهات رمضانية شعبية هي الطحينة، ومُتبّل الشمندر، ومُتبّل البطاطا الحلوة والحمص. علاوة على ذلك، من المُقرّر أن تعود محطة السوشي العربي هذا العام بعد الإقبال الكبير عليها في الأعوام السابقة، بحيث يتم تحضير لفائف ماكي يدوياً بشاورما لحم العجل أو سمك الهامور أو الشيش كباب.

اختبري نفسك: أي طعم من الآيس كريم أنت؟

وتجدر الإشارة إلى أنّ بوفيه الإفطار المترف يضمّ أيضاً تشكيلة واسعة من الأطباق الرمضانية التقليدية، بما فيها المازة الحارة والباردة، بالإضافة إلى وجود ما يقارب 15 محطة طهي مُباشر،  فبقوم طهاة فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي باستعراض قدراتهم الإبداعية. ويتم تحضير الأوزي وفتة الحمّص والشاورما والصاج، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية والأطباق العالمية لإرضاء كل الأذواق.

وافل البوظة الشهية من ريتز كارلتون

السحور في حديقة ذا سانكن غاردن

تُقدّم وجبة السحور يومياً في حديقة ذا سانكن بحسب الطلب من قائمة تضمّ تشكيلة من الأطباق الشرق أوسطية، بالإضافة إلى قائمة الشيشة التي تشتمل على أكثر من 30 نكهة متنوّعة. ويمكن الاختيار ما بين الجلوس على المائدة أو في مجلس رمضاني خاص، والتمتّع بأمسية تتخلّلها أنغام الموسيقى الحيّة. تقع هذه الحديقة السحرية وسط أشجار النخيل الجميلة ونافورة مياه أخاذة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الجوّ يبقى بارداً فيها طوال الصيف نظراً لمستواها المنخفض والتكييف الهوائي الدائم، ما يُتيح للضيوف التمتّع بجوّ مميّز في الهواء الطلق خلال شهر رمضان.

السحور في حديقة ذا سانكن غاردن

مشروب الشوكولا بنكهات رمضانية

سيتم تقديم ثلاثة أنواع من مشروب الشوكولا والحليب بنكهات رمضانية، بما فيها حلوى التمر بالكاراميل، والشاي المغربي بالنعناع والمشمش بالزعفران، ساخناً أو بارداً منعشاً عند وجبة السحور في مقهى"كيك". وكما يُستدلّ من إسم هذا المقهى، فيتغنّى بتقديم تشكيلة متنوّعة من الكعكات والمعجنات والحلويات الرمضانية الفريدة من نوعها، بما في ذلك تارت البقلاوة، حلوى التمر، وكعكة التمر بالجوز طوال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى نافورة الشوكولا الصغيرة لشخصين، المُنكّه بالبرتقال أو الورد أو الزعفران.

مشروب الشوكولاته بنكهات رمضانية

يُذكر أن البوفيه الافطار يمتدّ من غروب الشمس حتّى التاسعة مساءً، أمّا وجبة السحور فهي من التاسعة مساءً حتّى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

بالصور، أجمل العطور لحفلات إفطارات رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية