عروضات مطاعم دبي لمناسبة عيد الحب

هذا العام لا تنتظري أبداً الى أن يفاجئك الحبيب بوجهة العشاء عشية ليلة عيد الحبّ، بل خذي أنت زمام الأمور بمساعدة ياسمينة التي جالت على أهمّ عروضات مطاعم دبي واختارت لك الأروع لتجربة رومانسية تضيفانها الى سجلّ حبكما الذهبي. 

ias

 

                                 اختبار: من أنت في عيد الحب؟

 

شبرياني، جزيرة ياس: احتفالاً بهذه المناسبة التي ينتظرها القلب سنوياً، إختاري مطعم شبرياني جزيرة ياس؛ الذي يقدم تشكيلة من المأكولات الفاخرة، ويوفر باقة كاملة يستمتع من خلالها الأزواج بتجربة طعام رومانسية مع إطلالات ساحرة وهدايا للرجال والسيدات.

يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بتجربة في غاية الروعة أثناء مشاهدة الإطلالات الخلابة على مرسى ياس ضمن أجواء من السكينة في غاية الجمال. يوفر هذا المكان الأنيق لضيوفه حرية الاختيار من بين قائمتين يضم كل منهما أربعة أصناف من المأكولات، تتنوّع ما بين الأطباق الإيطالية والمأكولات اليابانية من محطة اليوتو سوشي، الواقعة في البيليني لاونج في المطعم.

والأكثر من ذلك، يواصل شبرياني جزيرة ياس متعة الاحتفال بهذه المناسبة الجميلة، وذلك مع توزيع الهدايا للسيدات والرجال. يمكن للسيدات الاستفادة من قيمة الهدايا من خلال الاستمتاع بتدليك مجاني للجسم في سبا لاريتش الفاخر، فيما سيحظى الرجال بعرض خاص على ثلاث تجارب مليئة بالمغامرات في حلبة مرسى ياس لشخصين.
ولإضفاء المزيد من المتعة على هذه التجربة التي لا تُنسى، يحوّل شبرياني جزيرة ياس المشهد بالكامل الى وجهة رومانسية ومميزة يتحقق فيها حلم العشاق وسط ديكورات أنيقة وتصاميم رائعة.

 

                          أشهر الماركات العالمية لماكياج عيد الحب

 

لوروليه دي لانتريكوت: استمتع مع شريكك بتذوّق أطيب الأطباق الباريسية في عيد العشاق المقبل في مطعم "لوروليه دي لانتريكوت" الذي افتتح أبوابه حديثاً في وسط مدينة دبي. تمتّعا معاً بنسيم الليل المنعش على شرفة صغيرة تسودها أجواء من الودّ تحت سماء مرصّعة بالنجوم، فيما تنغمسان بتناول وجبة لذيذة تضمّ ستيك لحم البقر الممتاز الذي يناشد الحواس، وشرائح البطاطا المقلية والصلصة "السرية" المشهورة. يقدّم المطعم لروّاده عرضاً مميزاً بمناسبة عيد العشاق، مضيفاً كعكة بالفريز على شكل قلب إلى عرضه المميز الى جانب مفاجأة سارة يقدّمها المطعم لرواده  ستحوّل هذه المناسبة الى الذكرى التي لا تنسى  .

 

مطعم ولاونج با: لمناسبة عيد الحب ينتظر ضيوف با مزيجاً من أشهى المأكولات الصينية الأصيلة مع تشكيلة من المشروبات ذات المذاقات الغريبة وسط أجواء رائعة وإطلالات ساحرة على ناطحات السحاب التي تتلألأ في منطقة مرسى دبي.

يعتبر مطعم با من الوجهات الرومانسية للغاية، لما يمتاز به من أجواء حميمة، أنيقة وشاعرية. ويَعد هذا المطعم الرائع ضيوفه بأمسية ممتعة لا تُنسى من خلال تقديم قائمة "ين يانغ" المؤلفة من ثمانية أصناف من المأكولات، والتي ستلبي كل أذواق الضيوف بالتأكيد. أما الأزواج، فإنهم سيقعون في حب المأكولات الصينية ومذاقاتها اللذيذة، حيث الأطباق الشهية وإبداعات الطهي المميزة، والتي تشمل طبق بط بكين المشوي والمقرمش مع صلصة التغميس، ديم سوم باس البحر وكافيار أوسيترا، بالإضافة إلى الواجيو البقري المقلي بالووك مع الفاصوليا السوداء وأرز هوكين المقلي بالووك. وبعد كل ذلك، وضمن أجواء شاعرية مليئة بالاهتمام، فإن تجربة الطعام لا تكتمل إلاّ مع المذاقات اللذيذة من حلوى كرة الشوكولاتة؛ الحلوى الشهية التي يتم إعدادها مع بارفيه الفانيليا، كومبوت التوت، آيس كريم الورد ومرنغ وصلصة الشوكولاتة.

 

                    هدايا لكل من حولك في عيد الحب

 

– مادلين: يدعو مطعم "مادلين دبي مول" ضيوفه للاستمتاع بقائمة عيد الحب المؤلفة من 4 أطباق محضّـرة خصيصاً لهذه المناسبة المميزة، إذ يمكنهم الاستمتاع بتناولها وسط أجواء رومانسية تحت أضواء النجوم ومع إطلالة رائعة على نافورة "دبي فاونتن" و"برج خليفة" الشهير. كما يقدم المطعم لكل من الزوجين كوباً من المشروبات الفوارة غير الكحولية مع وجبتهما.

 

– كابانا : دلّلي نفسك ونصفك الآخر مع قائمة الطعام المميزة لمطعم "كابانا" في دبي مول، والتي يمكن تناولها وسط أجواء حالمة تحت ضوء القمر ومع إطلالة مذهلة على برج خليفة. كما يمكن للزوجين اختيار تناول وجبتهما ضمن كوخ خاص على أنغام آلة الساكسوفون الهادئة لإضفاء مزيد من السحر على أجواء المناسبة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية