عشية عيد الحب.. كيف عليك الإحتفال؟

عشية عيد الحب كيف عليك الإحتفال؟

لا تحتاري بعد اليوم في كيفية الإحتفال بعيد الحب، فياسمينة تقدم لك سلسلة من الأفكار التي من شأنها مساعدتك في تمضية أجمل الأوقات خلال هذه المناسبة المميزة وتخليد الذكريات إلى الأبد.

ias

وفي ما يلي بعض الأفكار والحيل لهدايا ووجهات يمكنك التوجه إليها لمفاجآة الحبيب أو تمضية [أجمل الأوقات الساحرة عشية حلول عيد الحب](كيف تمضين أجمل عيد حب على الإطلاق؟).

عشية عيد الحب كيف عليك الإحتفال؟

هاتف Honor 7X الهدية المثالية لعيد الحب

اقترب اليوم الذي ينتظره الجميع ولكنه اليوم الذي يسبب الحيرة الأكبر: فالجميع يفكر ويبحث في محاولة لمعرفة الهدية المثالية لمن يحبون.

يحتاج الجميع في وقتنا الحالي إلى هاتف ذكيّ، ولا شك في أن الهدية الأروع في عيد الحب هي هاتف Honor 7X الأحمر، والتي ستعجب أحباءكم دون شك وتزيد من عمق محبتهم لكم دون أن ترهق ميزانيتكم.

فقد أطلقت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية من مجموعة هواوي، أحدث إضافة إلى مجموعتها من الهواتف المتميزة وهو هاتف 7X باللون الأحمر – تماماً في الوقت المناسب لعيد الحب. ويجمع الهاتف بين جمال المظهر والأناقة والابتكار وبسعر في متناول أيدي الجميع.

يحقق هاتف Honor 7X تجربة لا تضاهى في العرض على شاشة كاملة وبسعر منافس للغاية قدره 999 درهم إماراتي فقط لدى محلات جامبو ومتجر Hihonor الإلكتروني لدولة الإمارات.

ويشار إلى أن هاتف Honor 7X هو أول هاتف ذكي يتمتع بشاشة العرض الكامل من هونر، وهي شاشة قياس 5.93 بوصة تمتد بين حافتي الجهاز دون إطار، لتسمح بجودة مدهشة في عرض المحتوى وتحقق تناسباً مذهلاً بين حجم الشاشة والجهاز، مما يعني أن بإمكان المستخدمين التمتع بصور رائعة في جهاز انسيابي صغير الحجم يتناسب تماماً مع راحة اليد.

وبالإضافة إلى الشاشة الكبيرة بدون إطار والعدسة الثنائية بدقة 16 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل في الكاميرا الأمامية، فإن فتحة العدسة الواسعة وقدرة تركيز الصور السريعة تعني الحصول على صور بجود احترافية وتجربة تصوير رائعة ومتاحة باستمرار لمحبي التصوير. كما يضم الجهاز معالجاً قوياً ثماني النواة Kirin 659 في وحدة المعالجة الرسومية، ليقدم الوضوح وتجربة المستخدم بمستويات لا تضاهى وبسعر منافس جداً.

حفل شواء رومانسي تحت قبة النجوم في مطعم ريفيرا سيفود جريل في فندق ريكسوس بريميوم في دبي

أعلن "ريفيرا سيفود جريل"، الواقع في وسط ممشى "جميرا بيتش رزيدنس" والذي يعتبر الوجهة المفضلة لمحبي الأطباق والأجواء المتوسطية عن استضافة فعالية طعام منتصف الأسبوع، وهي الفعالية الأولى من نوعها و التي أطلق عليها اسم "حفل شواء ريفيرا تحت النجوم" في فندق "ريكسوس بريميوم دبي".

وستنطلق الفعالية في الساعة السابعة مساءً بين 13 – 27 فبراير و ستستمر كل ثلاثاء من شهر مارس. ويجسّد مطعم ريفيرا جمال الشواطئ اليونانية ومزارع الكروم الإيطالية ومنطقة الريفيرا الفرنسية وذلك مع وجبة شواء لذيذة تحت النجوم المتلألئة في حديقة و ترّاس المطعم المطلّ على الخليج العربي.

وتضم هذه الفعالية تشكيلةً واسعةً متنوعةً بدءاً من السمك القاروس الأحمر وشرائح السيباس وصولاً إلى برجر لحم الأنجوس التقليدي ونقانق "الشوريزور" وشرائح لحم العجل وبرجر التونة والقريدس وغيرها الكثير من الأطباق الشهية. كلّ ذلك بالإضافةً إلى الأطباق الجانبية اللذيذة كفلفل "بادرون" الأخضر المملح والبطاطا المخبوزة والذرة المتبلة بالصلصة الحارة مع الزبدة إضافةً إلى مجموعة من السلطات الطازجة.

وسيتمتع الأشخاص الذي حجزوا مسبقاً قبل أسبوع بحسم بنسبة 15% على رسم الدخول، أما نزلاء فندق "ريكسوس بريميوم دبي" فيحظون بحسمٍ بنسبة 20%.

تُعتبر فعالية حفل الشواء تحت النجوم حيث سيتم الطهي على نار موقد شواء مباشرة بمثابة عطلة منتصف أسبوع مثالية بجانب البحيرة على مروج مطعم "ريفيرا سيفود جريل".

وستغدو أيام الثلاثاء مليئةً بالفرح والمرح و الإثارة في مطعم "ريفيرا سيفود جريل"، كل ذلك بتكلفة 245 درهم إماراتي للشخص فقط!

اقرئي المزيد: تعرفي على افضل افكار هدايا لعيد الحب 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية