عشّاق الموضة يحتفلون في متجر Level Shoe District بمهرجان HeelsOnTheGrass!

لا بدّ من أنّك سمعت عن متجر Level Shoe District في دبيّ، هذا المتجر الذي يعدّ الأهمّ والأبرز بين المتاجر الخاصّة ببيع الأحذية إذ يضمّ أبرز موديلات الأحذية وأجدد التصاميم وأهم ّالماركات وذلك على مساحة تبلغ 96000 قدم مربّع.

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز موديلات الأحذية المطبّعة بالأزهار المتوافرة في متجر Level Shoe District!

 

ونهار الاثنين الماضي، الواقع فيه، العاشر من شهر مارس، تحوّل متجر Level Shoe District إلى حديقة خضراء مميّزة عكست أجواء موسم الربيع وذلك بالتعاون مع The Zoo Concept حيث اجتمعت عاشقات الموضة والسيدات الفاشينيستا في هذا المتجر للمشاركة في مهرجان HeelsOnTheGrass.

 

إكتشفي هنا أبرز الأحداث والمهرجانات التي تجري في دبي!

 

ومن أجواء هذا المهرجان الربيعيّ المميّز، نذكر إطلالة المغنيّة البريطانيّة من فرقة Youth التي أدّت وصلات غنائية رائعة أضفت المرح على أجواء المهرجان، حيث قام أيضاً الرسام الكاريكاتوري، شامخ البلوي برسم لوحات مميّزة، عكست أحذية المتجر الرائعة، هذا من دون أن ننسى أكسسوارات الشعر المميّزة التي أتت مزيّنة بالورود، التي تزيّنت بها الحاضرات والتي حملت توقيع Desert Rose Diary.

 

بالصور، إكتشفي أحذية بربري في متجر Level Shoe Distrcit!

 

ومن بين الحاضرات، لفتنا حضور مصمّمة الأحذية سيسيليا برينغيلي التي تمتلك ماركة CB Made in Italy إذ إنّه الحضور الأوّل لها في المنطقة العربية حيث علّقت على هذا الحدث قائلة: "أنا مُمتنّة جدّاً لوجودي هنا ولكون مجموعتي متوافرة حصرياً في ليڤيل مُلتقى الأحذية، مَقصد عُشاق الأحذية الأبرز. سويّةً، أنشأنا مجموعة حصرية مستوحاة من فكرة حديقة الأحذية، الأمر الذي يلقى تجاوباً واسعاً في هذه المنطقة. تملّكتني سعادة عارمة برؤية عُشاق الموضة في دُبي يسيرون وُهُم يرتدون تصاميمي."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية