عصائر منعشة تفقدك الوزن في أسبوع واحد فقط!

عصائر منعشة تفقدك الوزن في اسبوع

نخبرك اليوم عن عصائر منعشة تفقدك الوزن في اسبوع إذا شربت أحدها كلّ مساء كبديل عن وجبة العشاء، حيث أنها تساعدك بالتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة إذا أدرجتها في نظامك الغذائي اليومي، خصوصًا إذا مارست أيضًا تمارين مسليّة تحرق الدهون بسرعة.

ias

مع اشتداد حرارة الصيف، يخفّ حماسك لممارسة الرياضة واتّباع الدايت، ولكن هذا لا يعني أنّ عليك الاستسلام، بل في إمكانك المحافظة على جسم رشيق وحرق الدهون بسهولة، إذا أعددت ما تفضّلين من العصائر التالية، من دون أن تضيفي لها أي محليّات صناعية.

عصير الكيوي

عصير الكيوي يساعد على إنزال الوزن
عصير الكيوي يساعد على إنزال الوزن في أيام قليلة

عصير الكيوي هو إضافة مثاليّة للدايت الذي تتّبعينه لتخسري الوزن، فهو يحتوي على نسبة قليلة جدًّا من السعرات الحراريّة، وإنّه غنيّ بمضادات الأكسدة التي تعزّز قدرة الجسم على حرق الدهون وتخفّف امتصاصه للسعرات الحراريّة الموجودة في الأطعمة. الكيوي هو أيضًا من الأطعمة التي تمدّ جسمك بالطاقة، وبالعناصر الضروريّة، مثل الفيتامين C والفيتامين K والألياف والبوتاسيوم.

عصير البطيخ

عصير البطيخ هو من أشهى المشروبات الصيفية، والخبر الرائع، أن في إمكانك شرب كوب منها كلّ مساء وأنت مسترخية على الشرفة، ذلك لأنّه يحرق الدهون بسرعة، وخصوصًا المتراكمة حول المعدة، لاحتوائه على نسبة 94% من المياه، وخلوّه من السعرات الحرارية.

> تلذذي بعصير البطيخ الشهي في فصل الصيف لتخسري الكيلوغرامات الزائدة.

عصير الأناناس

معظمنا يعلم أن عصير الأناناس غني بالفيتامين C، ولكن هل تدركين أنّه أيضًا غنيّ بالألياف التي تساعدك على خسارة الوزن بسرعة، إذ تشعرك بالشبع لساعات، إضافة إلى إنزيم يدعى الـ "برومالين" يشمل خصائص مضادة للالتهابات، ويعزّز عملية أيض البروتينات التي تساعد حرق الدهون.

> عصير الأناناس له قدرات فعّالة بمساعدة الجسم على حرق الدهون، وخصوصًا المتراكمة في منطقة المعدة.

عصير الطماطم

يساعد عصير الطماطم الجسم على إنتاج الـ "كارنيتين" الذي يلعب دورًا مهمًّا في تنظيم الأحماض الدهنيّة. كذلك هو يحتوي على نسبة ضئيلة من السعرات الحراريّة، 18 سعرة حرارية فقط في كل 100 غرام من البندورة، ونسبة عالية من الـ "ليسوبين" الذي يحسّن الأيض وبالتالي قدرة الجسم على حرق الدهون.

> استبدلي وجبة العشاء بكوب من عصير البندورة، لتحرقي نسبة كبيرة من الدهون في جسمك.

عصير الليمون

فاكهة الليمون تحتوي نسبة ضئيلة من السعرات الحرارية، وخالية تمامًا من الدهون، ما يجعل العصير المعدّ من هذه الفاكهة مثاليًا لك إذا كنت تتّبعيني ريجيمًا لخسارة الوزن، فهو مصدر غنيّ أيضًا لمضادات الأكسدة.

> اشربي كلّ مساء كوب من عصير الليمون، وستلاحظين الفرق الكبير في وزنك!

عصير التفاح

شرب كوب من عصير التفاح كل مساء يساعدك على خسارة الوزن والتمتّع بمعدة مسطّحة، فهذه الفاكهة غنيّة بالألياف التي تُشعرك بالشبع لوقت أطول. وبالمناسبة، أكثري من تناول أطعمة ومشروبات تخلّصك من دهون البطن، وستتمتّعين بالتالي بجسم رشيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية