عطر ايلي صعب الجديد نفحات ستجعله عطرك المفضل!

Person, Human, Dating

عطر ايلي صعب الجديد يحمل لك الكثير من النفحات العطرية الجذابة لتتمكني من أن تأسري قلوب من حولك، وياسمينة اختارت ان تكشف لك عن هذه المجموعة المميزة.

ias

ان اختيار العطر الذي يناسب شخصيتك هو ما سبق وعرفناك عليه في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على خصائص هذه المجموعة من عطور ايلي صعب.

عطر Le Perfume Resort Collection:

عطر ايلي صعب الجديد
مصدر الصورة موقع amazone.com

لشراء عطر Le Perfume Resort Collection

هو من افضل العطور النسائية مع نفحاته العطرية التي تضفي لمسة مفعمة بالانوثة على اطلالتك، يأتي بعبير الازهار مع لمسة انتعاش الفاكهة. مقدمة هذا العطر تجمع بين اليوسفي والايطالي مع قلب العطر بمزيج من الرمان وبراعم البرتقال والفل اما نهاية العطر فتجمع بين الباتشولي والاندونيسي. تم اطلاق هذا العطر عام 2017.

عطر Le Parfum Royal:

عطر ايلي صعب الجديد
مصدر الصورة موقع amazone.com

لشراء عطر Le Parfum Royal

يتميز هذا العطر الرائع بتوليفته الفخمة التي تمنحك نفحات عطرية راقية. يجمع هذا العطر في مقدمته بعبير اليوسفي مع قلب العطر برائحة الورد التركي مع الورد البلغاري وزهر البرتقال ونهاية العطر يجمع بين خشب الصندل والباتشولي والعنبر. تم اصدار هذا العطر عام 2019.

عطر Girl of Now:

عطر ايلي صعب الجديد
مصدر الصورة موقع amazone.com

لشراء عطر Girl of Now

ينتمي هذا العطر الى مجموعة العطور الشرقية بنفحاتها الساحرة والجذابة. بداية العطر تجمع بين اليوسفي والكمثري والفستق وقلب العطر يجمع بين براعم البرتقال واللوز وقاعدة العطر تتميز برائحة الباتشولي واخشاب الكشمير والتونكا. تم اصدار هذا العطر عام 2017.

هذه هي اذاً افضل مجموعة عطور من ايلي صعب لتختاري ما يناسبك، وتعرفي ايضاً على طريقة عمل عطرك في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية