عطر تيفاني أند كو: كل ما تحتاجينه لتشعي كالماس

عطر تيفاني أند كو: كل ما تحتاجينه لتشعي كالماس

تستمر مسيرة التميّز مع تيفاني أند كو بعد إطلاق عطره الجديد الذي يعكس بنفحاته الماسية عشق العلامة لتقديم أجمل المجوهرات التي تليق بأنوثة المرأة وأناقتها، وهذه العناصر التي تحاكي جاذبية المرأة، لن تكتمل من دون عبير أخاذ يخطف القلوب ويتمم الإطلالة بلمسة راقية لا مثيل لها، وكأنّك على موعد مع عطر يخبرك حكاية هي الأجمل هذا الموسم . غوصي في بحر في هذا العطر من خلال هاشتاغ allyouneed#.

ias

هذه الرائحة الجريئة التي حملت توقيع خبيرة العطور دانييلا أندرييه جمعت في تركيبتها شذى نابضاً بالحياة، تآلفت فيه نفحات المسك وزهرة القزحية والباتشولي في لوحة سرمدية مضيئة، مشابه لمجوهرات الدار العريقة، وعاكسة تميّز هويّتها والفرادة التي تجعلها مختلفة تماماُ عن الماركات الأخرى. ومع هذا العطر، نحن أمام فصل جديد مع تيفاني أند كو، يتسّم بالجرأة القوية غير المتوقّعة المنعكسة بطريقة عصرية جداً. والأهم من هذا، فإنّ العطر يعكس النقاء الذي تُعرَف به الدار، وكأنّ لمسة عارية فيها الكثير من الإبداع. وبهذا يمكن تلخيص العطر الجديد بكلمات أربع: مبدع، حسي، جريء، وحديث.

عطر تيفاني أند كو

سحر النفحات لا يمكن أن يكتمل من دون زجاجة استلهمت من قطع الماس الأكثر شهرة في الدار. الجوانب التي تجدينها في القاعدة تذكّرنا بماسة 128.54 قيراط، واحدة من أندر الماس الأصفر في العالم. كما الخطوط الهندسية على الزجاجة بصمة تعكس التميّز، وتشكّل مع اللون الأزرق لوحة متكاملة من الأسلوب الراقي.

وقد تمّ تأريخ هذه اللحظة الماسية في تاريخ الدار بعدسة المصور العالمي ستيفن ميسل، مع أربع نساء عصريّات يمثلن روح العلامة التجارية وهنّ فيتوريا سيريتي، جوليا نوبيس، أشوك ماجاك وجورجينا غرينفيل، حيث ظهر في التعاون كل من العطر، الماس، الجسد، والنقاء الخالص.

العطر الجديد من تيفاني أند كو يكرس في ذاكرتنا قدرات هذه الدار على التميّز من خلال مسيرة إتسمت دوماً بالنجاح، وحققت تاريخاً عريقاً وخالداً في عالم الجمال العالمي، فمع إسم عالمي حقق شهرة لا مثيل لها في عالم المجوهرات، زيّن إطلالات أجمل نساء العالم وأيقونات عرفهنّ التاريخ، لا يمكن أن نتوقع إلا عطراً سينضم أيضاً إلى رحلة الخلود، وما منحتك إياه التصاميم الساحرة، سيتممه هذا العطر بنفحاته الماسية الآسرة.

لتعرفي المزيد عن تيفاني أند كو، اضغطي على الروابط أدناه:

الإمارات العربية المتحدة:

Tiffany& Co UAE

المملكة العربية السعودية:

Tiffany & Co KSA

قطر والكويت وبقية البلدان

Tiffany & Co

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية