عطر روز ملكي من شوبارد للنساء والرجال

عطر روز ملكي من شوبارد

عطر روز ملكي من شوبارد

في العام ٢٠١٢، أطلقت دار Chopard صائغة المجوهرات وصانعة الساعات الشهيرة في العالم، عطراً جديداً يجمع بمهارة بين البراعة الحرفية الغربيّة والإلهام الشرقي. سُمّي هذا العطر بـ"ملكي" نظراً إلى احتوائه على أنبل المكوّنات، وسرعان ما أصبح عطر Oud Malaki من Chopard رمزاً للأناقة والرقيّ.

ias

 

يعود عطر Rose Malaki من Chopard إلى جذوره الشرقيّة من خلال تركيبته الفريدة التي تجمع مستخلص الورد الجوري مع عبق بتلات الورد. ويُعدّ الورد الجوري أحد أقدم الأصناف المزروعة على الإطلاق، كما يشتهر بشذاه الشاعري الجذّاب ونفحاته الخفيفة التي تأسر القلوب.

 

                  اي عطر يليق بأسلوبك؟

 

يُختتم عطر Rose Malaki بنفحة شرقيّة مميّزة ثالثة هي الأرز الأطلسي، الذي ينمو في سلسلة جبال المغرب والجزائر. يتميّز خشب النبيل بدفء يناشد الحواس، ويخلّف أثراً مذهلاً وجذاباً، وبلمسته الخفيفة من الكافور يُغني تجربة التحلّي بعطر Rose Malaki.

يمنح استخدام عطر Rose Malaki  شعوراً غامراً بالشاعريّة والرقي. فهذا العطر للرجال والنساء هو إشادة برفاهية سرمدية تحقّق توازناً مثالياً بين الأناقة والجاذبيّة.

 

              Chopard تكرّم السينما الايطالية بساعات La Strada

 

وأخيراً، تتميّز القارورة الزجاجية الثقيلة للعطر بخطوط واضحة إلى جانب رزانة اللون الرمادي الداكن للغطاء المعدني الفاخر، هي سمات تذكّر بصناعة Chopard للساعات. ففيها محاكاة لعالم يجمع بين المهارة الحرفية والجودة الموثوق بها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية