تألّقي بعطر Alaia Paris الجديد

عطر علية باريس الجديد

إن كنت تبحثين عن عطر جميل يبرز حضورك في شكل مميّز، لا تحتاري بل اختاري الإسم الذي لاطالما برز في عالم الموضة والجمال ونجح في مهمّة تجميل  المرأة وتمكينها. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أوّل العطور الجديدة من ابتكار عزّ الدين عليّة Alaïa Paris التي صمّمها لتناسب مختلف إطلالاتك الراقية.

ias

يمنح هذا العطر العصري طابع النضارة، لاسيما أنه مصنوع على شكل ماء العطر ليناسب السيدات الجريئات وصاحبات العزم والحماس. وقد اختار عليّة نفحات مائية معدنية منعشة وخفيفة من الفلفل الوردي وزهر الفريزيا والفاوانيا ، فأضفت لمسة حيوانية بجعل المسك يعانق التركيبة ليتوصّل إلى الشذى بتجارب أجراها في أقلّ من يوم واحد.

أمّا الزجاجة الراقية فقد وضع تصوّرها المصمّم مارتن سيكيلي بحيث رغب بأن تصبح "موضع هوس المرأة". بعد تصميم مارتن سيكيلي تحفة Black Mirror الصافية والغريبة والتي تختزن معانيَ كثيرة، ابتكر قارورة من الزجاج الأسود الشفّاف الثقيل والثمين (ما بين النيازك والحصى المصقولة)، وزيّنها من الأمام والخلف بشعار عليّة الشهير المحفور بالليزر. أما الغطاء فهو احتفاء بحرفية Alaïa ويجسّد بكرة خيط ذهبي تبدو وكأنّها تهمّ بالرفرفة، مصنوعة من الزنك والذهب الوردي، ليأتي الغلاف ويتميّز بإطار أسود ناعم بلون البيج الزهري القوي ليستحضر إلى الذهن لون البشرة.

إقرئي المزيد:عطر Roberto Cavalli Essenza لجاذبيّة لا تُقاوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية