عطر لويس فويتون الجديد Attrape-Rêves تركيبة مميزة ولا بالخيال

إليك القصة وراء عطر لويس فويتون الجديد Attrape-Rêves

يستحيل فعلاً التغاضي عن روعة عطر أتراب ريفمن لويس فويتون كونه عطر مهيب يحتفي بسحر مكوّناته والقوى التي كانت السبب في ابتكاره. استوحى جاك هذا العطر من النشوة التي يشعر بها المرء عندما يحدّق إلى وابل من الشهب أو يسمح لنفسه بالذوبان في طعم زهرة الكاكاو الأفريقية ذات النقاوة المطلقة. هذا وقد أضاف إلى أريج الكاكاو باقةً طبيعيّة وزاهية من أزهار الفاوانيا الخلّابة ذات آلاف البتلات. ثمّ عزز قوة هذين المكوّنين من خلال مزجهما بلمسة خفيفةٍ جدّاً من خلاصة الباتشولول الذي يُشكّل القلب النبيل والمتجدّد للباتشولي. كما استخدم الزنجبيل والبرغموت كمحسناتٍ للنكهة بهدف زيادة أثر التناقض والنضارة الرائعين في العطر.

ias
إليك القصة وراء عطر لويس فويتون الجديد Attrape-Rêves

يتوفّر عطر أتراب ريف Attrape-Rêves في زجاجة قابلة لإعادة التعبئة ويمكن تصميمها بحسب الطلب وبقياسين 100 و200 مل. وحتى تتمكّن سيّدة لويس ڤويتون من حمل عطرها معها أينما حلّت بها الرحال، تتوفّر أيضاً زجاجة رذاذ مُخصّصة للسفر بقياس 7.5 مل، تأتي مع أربع علب إعادة تعبئة مغنطيسيّة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر لحمل زجاجة العطر صناديقٌ من الجلد الناعم في مشاغل لويس ڤويتون يُمكن تزيينها بأحرف من خيار العميلة. تتوفّر هذه الصناديق بالجلد الطبيعي والجلد المطبّع بالأحرف الأولى لعلامة الدار وبجلد Epi بالألوان الأبيض والزهري الفاتح والزهري الفاقع، وهي مثالية لضمان سفرك بكل أناقة حتى عندما يتعلّق الأمر بعطرك.

اقرأي المزيد: اكتشفي حقيبة لويس فويتون التي نتوقع ان تبرز في عالم الموضة في شتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية