عطرا روبيرتو كافالي برائحة العود الشرقية

أطلق روبيرتو كافالي، الخبير الماهر بطبعات الحيوانات والأزياء الراقية العصرية، عطرَين مميّزين مع دهن العود يجسّدان بشكل مثالي عشق هذا المصمّم الإيطالي لمنطقة الشرق الأوسط Oud Edition و Tiger Oud، وذلك ضمن حفل حاشد، وبحضور العديد من الوجوه المعروفة.

ias

قام هذا المصمّم الشهير بزيارات متكررة إلى الشرق الأوسط، وتركت لديه انطباعاً قوياً من السحر والترف والشاعرية. بالتالي، أصبح اختيار مكوّن مترف وفاخر كالعود العربي لابتكار عطرَيْن شرقيين أمراً طبيعياً. فالعود هو "المعيار الذهبي" في صناعة العطور العربية، كما يضفي بعداً جديداً نابضاً بالحيوية على العطور الغربية.

 

                   لقاء حصري لاكتشاف سحر العود

أبصرت هاتان النسختان الفاخرتان من العطر الأصلي على يدي العطّارة البريطانية "لويز تورنر" لدى دار "جيفودان" Givaudan. أما الهدف من ابتكارهما فهو تعزيز صورة الرفاهية في منطقة الشرق الأوسط عبر استعمال أكثر المكوّنات ترفاً.

 

يقدّم عطر Tiger Oud مزيجاً راقياً من الورد العنبري والنفحات الخشبية. نفحاته الأولى الغنية بعبير جذاب من الزهور تذوب تدريجيّاً لتكشف عن قلب يعبق بنفحات خشب العود الدافئة. ويجمع شذاه الفريد بسلاسة بين الورد النابضة بالحياة والنفحات الحيوانيّة الكثيفة. لذا، لا شك أن هذا العطر المميز والرائع سيأسر ويسحر من يضعه وكلّ المحيطين به.

 

                كل ما تريدين معرفته عن العود في العطور

 

أمّا عطر Oud Edition فيتألّق بلون ذهبي غني يعكس جوهر عطر العود النادر الموجود داخل القارورة وعالي الطلب عليه. كذلك استوحي اللون البني الغني لعطر Tiger Oud من قلب العطر الذي ينبض بنفحاتٍ خشبية. إلى ذلك، تزيّن العنقَ طبعة النمر التي يشتهر بها روبيرتو كافالي عالميّاً.

 

وعلى الرغم من الشكل الرزين، هناك إحساس بالشغف الجاهز ليتفتح ويبصر النور. تكلل التاج الأنيق والبسيط الذي يزيّن كلّ قارورة بحرفَي إسم المصمّم روبيرتو كافالي. وممّا لا شك فيه هو أنّ هذين العطرين المميّزين من دار Cavalli يعكسان تماماً رؤية المصمم المتمثلة في الإبتكار المتواصل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية