عطران من إيلي صعب يضيفان التميّز إلى إطلالتك الراقية

كالعادة، سيّد الأناقة الذي يقلب المقاييس مع كل مجموعة يطلقها، يستطيع إحداث النتيجة نفسها مع إبتكارات العطور، فهو منذ بداية دخوله إلى هذا العالم التجميلي العابق بالشذى العطر، أثبت أنّ النجاح رفيقه على الدوام، وأنّ التميّز لا يقبل إلا أن يكون له حليفاً. عطران مميّزان تشاركك ياسمينة تفاصيلهما بتوقيع إيلي صعب ليزيّنان إطلالتك الراقية هذا الموسم، وهما: Essence N°7 Vitiver و Essence N°7 Neroli  إستكمالاً لمجموعته La Collection des Essences للعام 2015.

ias

عطر Essence N°7 Vitiver… أسمى أشكال التحوّلات الراقية:

يمزج هذا العطر أرقى نوعَين من الفيتيفر: المكوّن القوي والمركّب هو الفيتيفر الهايتي الذي ينضح نعومة وحناناً والثاني هو الفيتيفر الجاوي الأكثر جفافاً وشحوباً. فقد أراد صانع العطور فرانسيس كركدجيان تجسيد هذه النفحات الخشبية الخلابة، فاستمد إلهامه من نبات الفوجير، وهي عائلة عطرية امتازت بأناقتها على مرّ الزمان. وعلى غرار القصّات المتقنة التي تنساب على الأقمشة، هكذا تضفي خلاصة هذه النبتة الكلاسيكية بنية مميزة إلى المكوّنات المترفة التي اختارها صانع العطور.

شعر وماكياج إيلي صعب في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016

عطر Essence N°7 Neroli…سمفونية تتراقص على نفحات بيضاء:

بدأت فكرة هذا العطر تتبلور عندما اكتشف صانع العطور فرانسيس كركدجيان النيرولي المستخرج من زهور البرتقال التي تُزرع في لبنان، مسقط رأس المصمّم العالمي إيلي صعب. وفي سابقة من نوعها، تم استخدام هذه الخلاصة النادرة في ابتكار أحد أرقى العطور على الإطلاق، والتي تحوّلت بين يدَي فرانسيس كركدجيان إلى عطر حريري مفعم بشذى التألّق والانتعاش. فجاءت التركيبة البعيدة عن التعقيد ليبرز الجوهر النقي الذي يتمتّع به زيت النيرولي، مستعيناً بشجر الأرز الأبيض، مع نفحاته العطريّة السلسة و"الخشبيّة النضرة" ليمنح العطر بنيته، أما كبش القرنفل الغنيّ بالتوابل فأضاف شعوراً بالتباين وعكس الأحاسيس المرهفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية