عطل في طائرة راغب علامة ونجاته بأعجوبة

حادث طائرة راغب علامة

حادث طائرة راغب علامة

بفضل العناية الإلهية، تمكن السوبر ستار راغب علامةمن النجاة من الموت المحتم نتيجة عطل مفاجئ في محرك الطائرة التي كان سيستقلها من باريس إلى القاهرة وقد استغرقت عملية الصيانة لأكثر من 7 ساعات.

ias

 

وقد أعلن عبر صفحته الرسمية على تويتر في تغريدة عبر موقع "تويتر": " صباح الخير من القاهرة. وبعد يوم سفر طويل من باريس حيث حصل عطل مفاجيء في الطائرة قبل صعودنا إليها فجلسنا ٧ ساعات في المطار قبل اصلاح العطل !!"

 

أضاف :" بحيث كان من المفترض وصولنا الى القاهرة في الساعة ٦.٣٠ مساءً فوصلنا الساعة الثالثة والنصف صباحاً. المهم ان وصلنا بالسلامة والحمدلله على كل شيء".

 

والجدير ذكره، أن الفنان راغب علامة يشارك كعضو في لجنة تحكيم برنامج "أكس فاكتور" إلى جانب الفنانة اليساوالممثلة دنيا سمير غانم. وكان البرنامج قد انطلق منذ حوالي الأسبوعين، ويتم حالياً عرض حلقات تجارب الأداء التي تختار لجنة التحكيم المشتركين الذين سيتأهلون إلى المرحلة المقبلة من البرنامج التي ستبدأ في 18 نيسان والتي ستبث مباشرة مساء السبت عبر قناة MBC4 وMBC مصر.

 

وتراهن قناة MBC على نجاح هذا البرنامج في ظل زحمة برامج المواهب، خصوصاً وأنها اشترت حقوق عرضه بعد أن كان قد عرض في المواسم السابقة على قنوات أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية