عطلات فندقية رائعة على بعد رحلة قصيرة بالطائرة من دولة الإمارات مع Hotels.com

عطلات فندقية رائعة على بعد رحلة قصيرة بالطائرة من دولة الإمارات مع Hotels.com

إذا كنت تبحثين عن عطلة قصيرة تبتعدين فيها عن العالم، يمكنك التمتع بقائمة الفنادق الرائعة المناسبة للعطلات الفردية أو العائلية من الموقع الإلكتروني Hotels.com. وسواءً كنت من هواة الشواطئ، أو الطبيعة الخلابة، أو الجبال، أو التنزه في المناطق المفتوحة، يوّفر لك عدداً من الخيارات المميزة من الفنادق التي تقع على بعد رحلة طيران قصيرة من دولة الإمارات. سارعي بحزم أمتعتك واستعد لقضاء وقتاً سعيداً ومميزاً قبل نهاية العام. وهنا نست

ias

ديزارت نايتس كامب في سلطنة عمان

يمكنك في ديزارت نايتس كامب في سلطنة عمان الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة وسط الإطلالات على الجبال الصخرية البديعة، والتلال الرملية الممتدة، والوديان الطبيعية. ويتربع الفندق وسط جزء منعزل من الصحراء العمانية، مشتملاً على خيام فاخرة مصممة بالنمط البدوي، تنقلك إلى عصر مختلف. استمتع بالضيافة العمانية التقليدية، وابدأ يومك مع شروق الشمس، أو شاهد لمعان النجوم في سماء الليل الصافية فوق الصحراء الخلابة.

ديزارت نايتس كامب بسلطنة عمان

فندق أليلا الجبل الاخضر في سلطنة عمان

واحداً من منشآت الضيافة الساحرة بسلطنة عمان، بما يوفره لضيوفه من إطلالات مذهلة على القمتين الأكثر شعبية في السلطنة، وهما جبل شمس، الأعلى في عمان والجبل الأخضر. وفي هذا الفندق المميز، يمكن للزوار الغوص في الأحداث التاريخية المذهلة واستكشاف الجوانب الثقافية والطبيعية للمنطقة. ويعتمد الفندق على الأحجار والصخور وكذلك التصميمات المحلية في تشييد بيئته المعمارية الخلابة، التي تمنح ضيوفه الشعور بالدلال في شرنقة من الفخامة في أحضان الجبال العالية. ولسلطنة عمان أسباب مميزة تجعلها بلد تسكن قلب كلّ من زارها!

فندق ويندام جراند تبيليسي في جورجيا

يتربّع فندق ويندام جراند تبيليسي وسط العاصمة تبيليسي، والتي يمكن فيها استكشاف سحر العالم القديم، وما يميزها من شوارع مرصوفة بالحصى، ومقاه على الطراز القديم، ومتاجر للأعمال الفنية، ومتاحف ومعارض رائعة. يقع الفندق بالقرب من شارع روستافيلي أفنيو النابض بالحياة، والذي يمكن للضيوف فيه التمتع ومعايشة تجارب النزهات الليلية وتناول الطعام. ويُعد الفندق وجهة مثالية للانطلاق في التعرف على عجائب هذه المدينة الرائعة، قبل أن تعود في نهاية اليوم إلى غرفتك الراقية لكل ما فيها من وسائل راحة حديثة، بما في ذلك حمام السباحة الداخلي المدفأ والساونا.

منتجع بيولي ميديكال ويلنيس ريزورت في جورجيا

فإذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك البدنية أو تعزيزها بينما تقضي وقتاً سعيداً خلال عطلتك، فهذا المنتجع هو وجهتك المثالية، مع ما يحيط به من مساحات خضراء مورقة بمنطقة كوجوري الترفيهية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بكافة وسائل الراحة والسعادة في هذه الجنة الممتدة على مساحة 30 هكتارًا، والمجهزة تجهيزًا كاملاً بغرف عصرية توفر إطلالات باتساع 180 درجة على العاصمة تيبليسي. ويوفر المنتجع لضيوفه كذلك مجموعة متكاملة من خدمات العناية الشخصية والمعالجات البدنية المخصصة لإزالة التوتر والضغوط.

وهناك المزيد من الفنادق والرحلات بانتظارك على موقع:

www.hotels.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية