عطلة صيفية من العمر بين ربوع منتجعات ون آند أونلي

عطلة صيفية من العمر بين ربوع منتجعات ون آند أونلي

صُمّمت مجموعة ون آند أونلي خصيصاً لتوفير الخدمات الفاخرة وهي تُعتبر عنوان الامتياز. تملك العلامة محفظة مشاريع في بعض أجمل الوجهات السياحية في العالم بحيث يَعِد كل منتجع حائز جوائز مرموقة ضيوفه بتجربة إقامة استثنائية وبيئة ضيافة أصيلة ومميّزة من وحي الحضارة المحلية. 

ias

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

هو ملاذ رائع لتمضية أوقات ممتعة وباعثة على الاسترخاء، حيث ستنعم بشاطئ رملي خاص يمتدّ على مسافة كيلومتر، وأماكن تنبض حياة لتناول الطعام، وتجربة حمام أصيلة فضلاً عن ثلاث مساحات مختلفة للأزواج والعائلات، مع الأجنحة الفاخرة، وجلسات السبا واليوغا أمامك فيض من الأسباب التي تدفعك لزيارة هذا الملاذ في فصل الصيف القادم، مع مجموعة من العروض الصيفية المذهلة للضيوف.

منتجع ون أند أونلي جزيرة النخلة

يُعدّ منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة واحة مميّزة على الواجهة البحرية تبعث على الإلهام ويحلو فيها تمضية أيام صيفية ملؤها النشاط والتأمل. تتوفّر باقة متنوعة من العروض الصيفية الشيّقة، حيث يمكن للضيوف اختبار أروع التجارب على الإطلاق، بدءاً من تناول المأكولات الشهية والتنعّم بمساحات معيشة خاصة فسيحة وصولاً إلى تجارب لياقة بدنية ممتعة وعلاجات سبا مريحة في سبا غيرلان.

أحد أجمل المنتجعات الصحية في العالم

منتجع ون آند أونلي كيب تاون

يترامى منتجع ون آند أونلي كيب تاون في وسط واجهة فيكتوريا آند ألفريد البحرية المميزة، ويطل على المارينا والمناظر البانورامية الخلّابة وصولًا إلى جبل الطاولة. جرى افتتاح هذا المنتجع الذي يضمّ 131 غرفة في 3 أبريل 2009، قبل ستة أشهر من الموعد المقرّر. ولقد أمسى المنتجع أروع وجهة حضرية في إفريقيا. يُعرف المسافرون الخليجيون بحبّهم للتسوّق، وما من مكان يضاهي كيب تاون في هذا المجال بفضل أسعار الصرف المؤاتية. بالإضافة إلى ذلك، تتحلّى هذه الوجهة بطقس رائع يُنسيك حرارة الصيف الحارقة في الإمارات العربية المتحدة.

وهناك أيضاً منتجع ون آند أونلي بالميلا، و منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات، و منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس، و منتجع ون آند أونلي لو سان جيران، ومنتجع ون آند أونلي ريثي راه، التي تعد من أشهر وأجمل المنتجعات الصحية في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية