عطلة على الشاطئ أو في الطبيعة أو في المدينة...سبب واحد سيجعلها لا تنسى!

عطلة على الشاطئ أو في الطبيعة او في المدينة...سبب واحد سيجعلها لا تنسى!

في موسم الاسترخاء، نحتاج جميعاً إلى عطلة على الشاطئ أو في الطبيعة أو في المدينة… في أي مكان يجعلنا على مسافة من الضغوطات الحياتية وساعات العمل الطويلة وكل ما هنالك من أسباب تجعلنا بأمس الحاجة لمساحة استرخاء ولحظات سعادة. لاختيار الفندق أهميّته في هذه الحال، من الرائع أن نجد مجموعة فنادق تحقق لنا العطلة المثالية، سواء كانت للصيف أو للعيد أو لأي سبب آخر! وهي سلسلة فنادق شانغريلا التي تعدك بتجربة لا يمكن نسيانها! وقد سبق لنا وأخبرناك عن تجربتنا في "شانغريلا" باريس! 

ias

عرض صيف 2019 الحصري

بداية، نعرفك بالعرض الصيفي المميز الذي تقدمه سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا في كافة أنحاء العالم، والذي يستمر حتّى الثلاثين من سبتمبر 2019، حيث سيحصل النزلاء الذين يحجزون لمدة ليلتين كحد أدنى على وجبة فطور يومية لشخصين، وقسيمة تتجاوز الـ 50$ لتناول الطعام في إحدى مطاعم الفندق. وهو عرض استثنائي فعلاً! 

لعطلة الشاطئ اختاري فندق Shangri-La’s Villingili Resort & Spa في المالديف، أو Shangri-La’s Le Touessrok Resort & Spa في موريشيوس

يقع منتجع Shangri-La’s Villingili Resort & Spa في أقصى جزيرة مرجانية جنوبية، خارج خط الاستواء، مع المحيط الهندي الوحيد الذي يفصل الجزيرة عن القارة القطبية الجنوبية، يعتبر أكبر منتجع في جزر المالديف، حيث يمتد على مساحة 12 هكتاراً، ويوفّر لك مجموعة من الأنشطة المذهلة، بما في ذلك الرياضات المائية، ومسار الركض بطول 6 كم، وملعب للغولف. 

أما فندق Shangri-La’s The Touessrok Resort & Spa فيقع على شواطئ Trou d’Eau Douce الهادئة ، وهو ملاذ خاص فاخر يجسد الروح الحقيقية لموريشيوس. تجربة الطعام العصرية وملاهي الجزيرة الخاصة وملعب الغولف هي أمثلة بسيطة على المتعة التي يمكنك الحصول عليها فيه. وللمناسبة نذكر فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي الذي كشف عن مفهوم جديد لاحتساء الشاي

فندق Shangri-La's The Touessrok Resort & Spa
فندق Shangri-La’s The Touessrok Resort & Spa

لعطلة وسط الطبيعة ليس أفضل من Shangri-La’s Rasa Ria Resort & Spa في ماليزيا

هل هناك أجمل من تناول طبق الفطور وسط طبيعة ماليزيا الخلابة؟ ليس هناك من صباح أجمل وأكثر هدوءاً. تأكدي أنّك ستشعرين أنّ أحلامك كلّها تحققت في Shangri-La’s Rasa Ria Resort & Spa في كوتا كينابالو! فهذا الفندق يطل على جبل كينابالو الشهير وهو أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، وغابة بورنيو المطيرة الفريدة، كما أنّك ستحصلين على فرصة زيارة محمية كوتا كينابالو التي تبلغ مساحتها 64 فدانًا، والتي تضم العديد من النباتات والحيوانات الموجودة فقط في ماليزيا.

> الأطفال حتّى السادسة من العمر محظوظون جداً في سلسلة فنادق شانغريلا حيث يمكنهم تناول كل ما يريدون من أطعمة مجّاناً!

لعطلة المدينة فندق Shagri-La في باريس أو فندق Shangri-La Bosphorus في اسطنبول الأكثر فخامة وعملية

لا يمكن لمدينة في العالم أن تثير في نفسك شعوراً بالسعادة كما تفعل باريس، فالعاصمة الفرنسية، موطن الحب والجمال والسحر، تخطف قلبك من النظرة الأولى، تماماً كما يفعل فندق شانغريلا باريس، يعود تاريخ مبنى الفندق إلى عام 1896 حيث كان حينها منزل الأمير رولان بونابرت، واليوم بعد أكثر من 100 عام، يتضمن الفندق 101 غرفةً وجناحاً، ثلاثة مطاعم، اثنان منها حاصلان على نجمة ميشلان، وسط أجواء دافئة تجمع ثقافتين: فن الضيافة الآسيوية وفن العيش الفرنسي.

يقع فندق شانغريلا اسطنبول بين قصر Dolmabahce ومتحف Naval على الساحل الأوروبي لمضيق البوسفور، ويرحب بضيوفه مع بانوراما تتكشف عن مضيق البوسفور والتلال الخضراء لشواطئ إسطنبول الآسيوية مع قباب ومآذن هذه المدينة الساحرة. وللمناسبة نذكرك بأفخم سلاسل الفنادق المنتشرة في العالم

فندق Shangri-La Bosphorus في اسطنبول
فندق Shangri-La Bosphorus في اسطنبول

ولعطلتك في أرقى المدن: Shangri-La Hotel، Singapore

يعد منتجع Shangri-La Hotel، Singapore ملاذًا رائعًا للمدينة الراقية في آسيا، حيث يقع على مساحة 15 فدانًا من المساحات الخضراء المورقة على بعد دقائق فقط من شارع التسوق Orchard Road النابض بالحياة. يضم 792 غرفة وجناحًا فاخرًا عبر ثلاثة أجنحة منفصلة، بما في ذلك غرف فردية ذات طابع عائلي.

فندق Shangri-La Hotel، Singapore
فندق Shangri-La Hotel، Singapore

كوني على ثقة أنّ عطللتك ستكون مختلفة مع فنادق شانغريلا، فهي قادرة أن تحولها من عادية إلى استثنائية، وإلى تجارب خالدة في الذاكرة على الدوام، أو حتى رومنسية كما حصل معنا في"تشي، ذا سبا" في فندق شانغريلا دبي! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية