عطور Juicy Couture الشرقية تحاكي إطلالتك الفخمة

عطور  Juicy Couture  الشرقية تحاكي إطلالتك الفخمة

مرحلة جديدة دخلتها Juicy Couture الماركة الفاخرة في عالم الأزياء، مع اقتحامها عالم العطور، وإطلاقها عطري Royal Rose وMajestic Woods، وهما أول عطرين ضمن سلسلة الروائح الشرقية ذات الطراز الأول و المستوحاة من البلدان المليئة بالإثارة والحكايات الأسطورية. حيث تتوجه فيهما إلى فتاتها التي دخلت العالم الغامض والعميق المليء بالمشاعر الدافئة والأحاسيس القوية والملهمة. ياسمينة تكشف لك تفاصيل العطرين المميزين ليزينا إطلالتك ويزيداها جاذبية وفخامة.

ias

عطر Royal Rose: يجمع هذا العطر بين واحة أزهار شبيهة بتناغم المخمل مع أعلى درجات الأصالة لرائحة راقية وعميقة بنفس القدر التي هي عليه من مَلكية وفخامة، وذلك يظهر في تركيبة مزجت زهرة Rose de Mai الناعمة وزهرة Heliotrope الجذابة مع البخور وخشب الصندل والكهرمان والمسك الكريمي.

عطر Magestic Woods من Juicy Couture

عطر Magestic Woods: تجمع الرائحة الفاتنة والجريئة لهذا العطر بين الكهرمان والأخشاب المجففة فتمنحك عطراً قوياً يليق بالملكات، ويعزز فيك القوة والجرأة، مع مزيج التونكا الحلوة واللوز الغني، والأمبروكس المسكي والبتشولي.

أما تصميم الزجاجة، فلا يقل فخامة عن التركيبة، حيث ترتكز زجاجة المجموعة الملكية الجديدة على قاعدة فخمة. و تضيف قطعة الحلي الذهبية المصممة على هيئة درع والمتدلية حول نهاية عنق الزجاجة الكلاسيكية لمسات من السحر. والعلبة السوداء الناعمة المنقوشة بلون كل عطر تضفي طابعًا دراميًّا غامضًا.

إقرئي المزيد: عطور جديدة تتمم إطلالتك الأنيقة في صيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية