عطور جديدة تزيّن دار ألكساندر ماكوين

عطر  ألكساندر ماكوين

"لقد أردت أن تكون هذه العطور منبثقة من أزهار الليل، التي تفرض انتعاشاً داخلياً بمجرد زوال ضوء النهار. وللتعويض عن نقص الألوان فيها، تبرز قوة العطر بنفحات الياسمين والمسك والإليلينغ في الليل، لتجذب ملقحاتها" هذا كان  الكلام الأوّل لسارة بورتون المديرة الإبداعية لألكساندر ماكوين تعليقاً على إطلاق عطرين جديدين للموسم المقبل!

ias

يأخذ العطران الجديدان Parfum McQueen و Eau de Parfum McQueen روح الأصالة لتقديم بنية عصرية مذهلة. وهما يعتمدان على الياسمين والمسك والإليلنغ كمكوّنات رئيسية، كونها مكونات شهيرة في العصر الذهبي للعطور في محاكاة منعشة ومحورية لتقاليد العطور تم الوصول إليها من خلال مزج هذه المكونات مع الفلفل الوردي ونجيل الهند المشتق باستخدام تقنيات CO2 المميزة.

Eau de Parfum Mcqueen

عطرMcQueen المستوحى من العطور الكلاسيكية مع نفحات وردية قوية، يمتلك إبداع الازهار البيضاء التقليدي والبنية الجميلة في آن واحد، لكن مع توازن قوي ومختلف يلتقط كل سمات المرأة العصرية. كما يتمتع بالفخامة والتركيبة المميزة ليكون جزءاً من شخصية مستخدمه. نفحاته العلوية تتكوّن من البهارات – الفلفل الأسود، القرنفل، والفلفل الوردي – مع طبقة علوية من البراعم الرقيقة لأزهار الليلة التي تشكل صميم العطر. ويمثل الياسمين صميم القوة والرومانسية في اعتناقه الجميل مع المسك، ليحيطا معاً الروحانية الغامضة لزهرة الإليلينغ عالية الجودة. وهو استعراض للكيمياء الجديدة المثيرة في عالم العطور، والتي تمزج الجمال والديناميكية التي تتميز بها دار ماكوين.

وبهذا يعكس الإبتكار رؤية مديرة الإبداع سارة بورتون المتمثلة بالرومانسية، والقوة، والتأمّل!

إقرئي المزيد: حقيبة ألكسندر ماكوين لصيف 2016 بشعار غير موفّق…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية