عطور سعودية بلمسات شرقية تعجب كل امرأة عربية

عطر ملهم من هند

نخبرك عن عطور سعودية بلمسات شرقية تعجب كل امراة عربية، ذلك لأنها تمزج بين أجمل المكوّنات التي تعشقها كلّ واحدة منّا، مثل العود وخلاصات مستخرجة من الأزهار والأخشاب وغيرها، ومنها من إبداع مصممات عطور سعوديّات.

ias

تشتهر العطور العربيّة بنفحاتها الجذابة، ومن بينها تلك التي تبتكرها علامات سعوديّة تمكّنت من تحقيق الشهرة في مختلف الدول العربيّة والعالميّة، وفي ما يلي، نعرض لك عددًا من أجملها لتتسوّقيها لنفسك، أو كهديّة لعزيزة على قلبك.

عطر عبد الصمد القرشي انتينس للنساء

عطر عبد الصمد القرشي انتينس للنساء

عطر يجمع بين النفحات النادرة والثمينة، ويبرز ذلك في مقدّمته المؤلّفة من المسك وزهر البرتقال، ثمّ في الوسط حيث يمتزج الباتشولي مع العود، وأخيرًا في القاعدة المكوّنة من الفانيليا والعنبر والبخور.

اضغطي هنا لتسوّق هذا العطر

عطر ليلة الورود من نشق

يتميّز هذا العطر بمكوّناته التي تجسّد انتعاش الصيف وأناقة الأجواء الدافئة، إذ ترتكز مقدّمته على الورد الإنكليزيّ، وينبض قلبه بعبير الفواكه، وتتألّق القاعدة بالمسك الأبيض.

ليلة الورود من نشق

اضغطي هنا لتسوّق هذا العطر

عطر ملهم من هند

يتألّق هذا العطر بمكوّنات تجعل كل من ترتديه تخرج من منزلها واثقة بأنها ستجذب الأنظار، إذ تجمع مكوّناته بين خشب الصندل، خشب الورد، خشب الأرز، العنبر والحبهان، وهو يناسب المرأة والرجل على حدّ سواء.

عطر ملهم من هند

اضغطي هنا لتسوّق هذا العطر

عطر لا كازا من نوف النفيسي

هو عطر ستعشق كل امرأة أنيقة تغليف إطلالاتها به، إذ تجتمع نفحات الزهورات في مقدّمته، لتختلط مع قلب ينبض بجمال روائح العنبر والعسل، وقاعدة تتألّق باللبان والأخشاب.

عطر لا كازا من نوف النفيسي

اضغطي هنا لتسوق هذا العطر

عطر لها من الدخيل عود

إنه من أجمل العطور التي يقدّمها "الدخيل عود"، وهو يتّسم بمقدّمة تجمع بين التوت البري واليوسفي، وقلب تمتزج فيه زهرة الغاردينيا مع الياسمين، وقاعدة تتألق بنعومة الكراميل والفانيليا.

عطر لها من الدخيل عود

اضغطي هنا لتسوّق هذا العطر

مكوّنات هذه العطور تثبت على البشرة، لدرجة أنك لن تحتاجي لتطبيق طرق سريّة لتثبيت العطر. وبالمناسبة، نذكّرك بالحيل التي تجعل العطر يفوح منك أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية