عطور عالمية جديدة ستخطف قلب شريكك وتجدد الحب بينكما!

عطور عالمية جديدة ستخطف قلب شريكك وتجدد الحب بينكما!

نسلط الضوء اليوم على عطور عالمية جديدة ستخطف قلب شريكك وتجدد الحب بينكما فهذه العطور التي تحمل توقيع ارقى الدور العالمية ستجعلك قادرة على جذبه أكثر إليك! وبعد عوامل غريبة تجذب الرجل في المرأة، حان وقت اكتشاف تأثير العطر عليه. 

ias

باقة من أحدث الابتكارات التي صدرت في صيف 2020، لتجعل إطلالتك متكاملة، وتضاعف أنوثتك وجاذبيتك.

Coco Mademoiselle L'Eau Privée من CHANEL

إصدار دافئ من CHANEL بإشراقة ناعمة يجعل منه أفضل تعبير عطري من COCO MADEMOISELLE. وتتسم تركيبته بجاذبيتها بما يكونها من نفحات الحمضيات ودرجات البتشول الحسية، ويحافظ هذا العطر الأنيق والجريء على جاذبيته نفسها مع كل تعبير جديد يتم طرحه منذ عام 2001، فيظل كل تعبير وفيًا للتركيبة الأصلية.

Coco Mademoiselle L'Eau Privée من CHANEL

صاغ أوليفييه بولج العبير الشرقي لهذا العطر بحيث تكون التركيبة أقرب لماء التواليت ولتناسب الاستخدام الليلي لها، مخففاً من النفحات الخشبية لإبراز عبير البرتقال المنعش ونعومة التناغم الزهري من خلاصة الياسمين وبتلات الورد. كما عزز التركيبة بنفحات المسك الأبيض التي برشها على الوسادة تضفي شعورًا بالراحة. 

Aqua Allegoria من Guerlain

تستمر مجموعة "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria من Guerlain في إيقاظ حواسك، حيث تقوم كل من هذه الابتكارات الممتعة بإحياء إحدى أجمل حدائق العالم بفضل حسّ إبداعي ونضارة حالمة ومستدامة آتية من إحدى أجمل حدائق العالم. 12 إصدار من "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria ، يولّد كل عطر رحلةً مرهفة وممتعة نحو بعض مشاهد العالم الأكثر خلاّبةً. وهنا نستذكرحكاية Mon Guerlain ونبتة الخزامى

Aqua Allegoria من Guerlain

> بفضل تصميمها بنمط بيت نحل ذهبي والنحلة الأسطورية المحفورة على الغطاء، تشكّل قارورة "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria تكريماً أنيقاً لقارورة النجل الشهيرة.

استوحيت هذه المجموعة مستوحاة من أسفار تييري واسر ومصنوعة من بعض أجمل المكوّنات من حول العالم، تقدّم هذه الابتكارات النابضة لوحة ألوان كاملة من المتعات المعطّرة المنعشة.

Les Épures de Parfum من Cartier

حين ابتكرت ماتيلد لوران العطور الثلاثة فكرّت فيها على أنّها بمثابة مجوهرات راقية، وهي الثلاثية الأولى من Les Épures de Parfum وكانها ثلاث قطع مجوهرات لا تقاوم. مجموعة تستهدف الرجال والنساء الذين يبحثون عن جمال عطري بسيط وليس متطور. ويمكن القول عن A Pur Muguet و Pur Kinkan و Pur Magnolia: ثلاث قطع شمية واقعية للغاية ، ومذهلة ونابضة بالحياة.

Les Épures de Parfum من Cartier

يمكن القول عن A Pur Muguet و Pur Kinkan و Pur Magnolia: ثلاث قطع شمية واقعية للغاية ، ومذهلة ونابضة بالحياة.

نختم بلقاء ياسمينة مع ماتيلد لوران التي تحدّثت عن La Panthère من كارتييه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية