عطور عالمية جديدة تعدك بإطلالة جذّابة ومشرقة

عطور عالمية جديدة تعدك بإطلالة جذّابة ومشرقة

باقة جديدة من العطور العالمية وصلت إلى ياسمينة، تتميّز بتركيبات آسرة تعزز أنوثة إطلالتك، وتكرّس الجاذبية التي لطالما تمتعت بها، واليوم أنت على موعد مع عطور مميّزة تحقق لك هذا الهدف.

ias
  • Prada Candy Sugar Pop من Prada: أحدث عطر تطلقه عائلة Prada Candy عالي الجاذبية تماماً كأغنية في لفن البوب بألوان زاهية، حيث تشعرين أنّ السكّر والحلوى يذوبان في إطلالتك. تختلط نفحات دقيقة من الدرّاق الطازج والفانيليا الترابية مع البرغموت الأخضر والماهونيال، ويكللهم تفّاح متألّق وحمضيّات خضراء. أما القارورة فهي بمثابة تحيّة إلى حقيبة Prada Saffiano الكلاسيكية.
Prada Candy Sugar Pop من Prada
  • ماء عطور جديدة من Other Stories &: مجموعة مذهلة من ماء العطور التي تحاكي أنوثتك، تكرّس نجاح هذه الماركة في عالم الجمال، كما الموضة، وتؤكّد على تميزها في عالم العطور.
ماء عطور جديدة من Other Stories &
  • Tempo و Fleur de Peau من diptyque: ابتكرت ديبتبك عطرين جديدَين يُخلّدان عطر L’Eau وسنة 1968 التي أبصر فيها النور. فالأوّل عطر رنّان يوحي بالتربة الرطبة في غابةبدائية، وسط أشجار السرخس والساج. أما العطر الثاني فيوحي برائحة البشرة: رائحة المسك، إلى جانب المندرين والبرغموت، ولمسة من نبتة الفلفل الوردي التي تتأرجح بين البتلات والبذور. كما تحتوي التركيبة على الألديهايد. 
Tempo و Fleur de Peau من diptyque
  • La Petite Robe Noire من Guerlain: قام صانعا العطور تييري واسر ودلفين جيلك بابتكار ثوب مصمّم حسب الطلب لها انطلاقاً من مكوّنها المفضل، الورد، مع دمجه بشكلٍ مرهف ضمن أثر غنيّ بعبير الأزهار يدمج الورد مع مياه الورد، موفراً لك فرصة التألّق تماماً كالمرأة الباريسية.
La Petite Robe Noire من Guerlain:
  • عطور جديدة من Ex Nihilio: استقت الوحي من الإبداع السابق لعصره ومن الروح الفرنسية التي تنشد الرقي بأسمى معانيه، وتهدف من خلال ابتكاراتها إلى إتاحة الفخامة الحقيقة وتسليط الضوء على قمّة الذوق الرفيع وأجود المواد الخام المستخدمة في صناعة العطور.
عطور جديدة من Ex Nihilio

إقرئي المزيد: Poison Girl Unexpected: عطر جديد من Dior يعزز جاذبيّتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية