عطور عالمية فخمة تجعلك المرأة الأكثر جاذبية بين النساء!

عطور عالمية فخمة تجعلك المرأة الأكثر جاذبية بين النساء!

مع نهاية الشهر الأوّل من العام، تختار لك ياسمينة عطور عالمية فخمة تجعلك المرأة الأكثر جاذبية بين النساء، حيث تنافست في ما بينها لتقدّم إليك الأنسب والأكثر تميزا من أجل تحقيق أحد أبرز أهدافك من أجل الظهور بصورة فريدة واستثنائية، وبعدما تابعت اليوم معنا لقاءنا مع منى قطان تتحدث فيه عن أحدث عطورها ندعوك لمعرفة المزيد: 

ias

عطر LA PANTHÈRE PERFUME من Cartier

عطر LA PANTHÈRE PERFUME من Cartier

يزيّن العطر الجديد من Cartier إطلالتك، ويضيف إليها جرعة كبيرة من الفخامة، حيث يعكس رؤية ماتيلد لوران الإبداعية في مجال العطور، ويحاكي فخامة مجوهرات الدار. تركيبته تأسر حواسك فور تنشّقها، وهو عطر مفعم بالقوّة والأنوثة في وقت واحد. وهنا نعود إلى لقاء ياسمينة مع ماتيلد لوران عن La Panthère.

Kayali Déjà Vu White Flower 57 من منى قطّان

Kayali Déjà Vu White Flower 57 من منى قطّان

تم ابتكار هذا العطر من أرقى المواد الأولية الفاخرة من حول العالم، يتميّز بتركيبة تجمع نفحات الياسمين ومسك الروم والباتشولي والجاردينيا ضمن مزيج فريد غاية في الجاذبية. أمّا المزج بين الورد الأبيض وخشب الصندل الغني وعبق الفواكه الطبيعية للخوخ الأبيض والإجاص الأخضر؛ فيعيد ذكريات الحنين الحالمة، وينشر في الأجواء مشاعر رومانسية.

In Love With You Freeze من Emporio Armani

In Love With You Freeze من Emporio Armani

أنت على موعد هذا الموسم مع عطر يفيض بالأنوثة من أمبريو أرماني، حيث يتميّز بتركيبة الفواكه الطازجة مع نفحات البرغموت والكرز والكمثري والماندرين والياسمين والفاوانيا وزنبق الوادي والبتشولي ونجيل الهند والمسك الأبيض. وهي متوفرة بعبوات 30 و 50 و 100 ملل.

La Petite Robe Noir "سو فرانشي" من Guerlain

La Petite Robe Noir من Guerlain

إصدار محدود ذات طابع فرنسي في مجموعة خاصّة بربيع 2020 أطلقتها دار غيرلان لهذا الموسم، حيث تقدّم "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire محاكياً الرونق الفرنسي، فماء العطر وماء تواليت مزيّنان بشكلٍ أنيق بخطوط حمراء وبيضاء وزرقاء للجرعة المثاليّة من كلّ شيء.

أما ماء العطر، فيحتلّ فيه الورد المرهف الصدارة إلى جانب بعض أجمل الدرجات الداكنة في صناعة العطور، بما في ذلك الكرز الأسود والبتشول والشاي الأسود الثمين. وفي الوقت نفسه، يمنح ماء التواليت إلى الورد نفحةً متمرّدة مع درجات متداخلة من الحامض والمسك الأبيض.

هنا اكتشفي المزيد عن مجموعة مكياج Guerlain لربيع 2020 التي تحتفل بالأزهار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية