نفحات عطرية عذبة مطبوعة في عطور نسائية من توم فورد

عطور نسائية من توم فورد

تبحث المرأة المتألقة دائماً عن اجمل النفحات العطرية الجذابة التي يمكن ان تضفي سحراً خاصاً على مظهرك لتلفتي الانظار.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اجمل عطور نسائية من توم فورد.

1- عطر بلاك اوركيد: من اهم وافخم العطور النسائية، يتميز برائحته الثابتة والغامضة. مقدمة العطر بنحفحات الياسمين والايلينغ والحمضيات مع قلب مغرق بنفحات التوابل والازهار وقاعدة العطر من الباتشولي وخشب الصندل والشوكولاته الدافئة والبخور والعنبر.

2- عطر فورد نوار: هو عطر شهير جداً وغامض يعكس جاذبية واغراء المرأة. يتكون هذا العطر من روائح البرتقال والبرغموت والياسمين والفانيلا والعنبر وخشب الصندل. هذه المكونات تجعله من اكثر العطور الساحرة والدافئة مع ثبات في الرائحة ومناسب لجميع الاوقات.

3- عطر فيوليت بلوند: هو من عطور توم فورد الجذابة والمثيرة، بنفحات انثوية راقية وهو مناسب للمرأة الانيقة التي تسعى للحصول على لمسات جذابة ومغرية. يجمع هذا العطر بين خليط من الاخشاب والزهور مع البنفسج والياسمين وخشب الارز وخشب الصندل. يتميز بفواحته القوية وثبات رائحته لوقت طويل.

4- عطر فيلفيت اوركيد: من اهم العطور النسائية الشرقية مليء بالانوثة والاغراء. نفحاته تجمع بين البرغموت واليوسفي والياسمين والورد والفانيلا. يتميز هذا العطر بثباته الدائم ويتميز بملاءمته لجميع الاوقات والمناسبات.

5- عطر وايت باتشولي: من اقوى واشهر عطور نسائية من توم فورد، وقد صمم هذا العطر ليتناسب مع المرأة الانيقة والجذابة. هو ذو رائحة منعشة وقوية، رائحته تدوم طويلاً على الملابس، بنفحات تحمل في طياتها رائحة البرغموت والياسمين والورد والباتشولي وخشب الصندل والبخور.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور نسائية من توم فورد، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية