عقد النقص هذه تبعده عنك إلى الأبد فانتبهي لها!

عقد نقص تبعده عنك

عقد نقص تبعده عنك

في شخضية كل انسان نقاط ضعف وعقد نقص، ولكن كلّ شخص فينا مدعو لمحاربتها والتعالي عليها والتخلص منها. ولأنّ الرجل يحبّ المرأة القوية، ذات الشخصية المحصّنة وصاحبة القرار المستقلّ، فبروز عقد النقص هذه لديك سيبعده عنك الى الأبد. فما هي؟

ias

انتقاد باقي النساء

من أبرز نقاط الضعف التي تجعل الرجل يشمئز من المرأة هي انسياقها في النميمة فبعض الأسرار لا يجوز أن تقوليها له حتّى كما ينزعج منها عند انتقاد النساء الأخريات من دون سبب. فهو يحبّ أن تكون أولويتها نفسها وليس الأخريات.

رمي الاتهامات جزافًا

تحمّل المسؤولية، صفة يعشقها الرجل في امرأته. واتهام الآخرين والأخريات في فشلها وأخطائها ومشاكلها صفة تبرز ضعفها وتصدّع شخصيتها وتجعلها عرضة لابتعاد حبيبها عنها وانزعاجه منها.

الحديث عن حبيبته السابقة بشكل دائم

حين يفتح معك صفحة جديدة، لا يريد منك أبدًا العودة به الى الوراء. لا تقارني نفسك بها، لا تتحدّثي عنها، ولا تجعليه يشعر أنك ترينها أهم وأجمل وأفضل منك، لأنّ هذا الأمر قد يكون له وقع عكسي ويجعله يشعر أنه مظلومة وأنها فعلًا كانت أفضل منك ويعود لها.

السعي الدائم للفت الأنظار

المرأة التي تريد أن تكون دائمًا محط أنظار الناس وانتباههم، وتسير خلف قاعدة خالف تعرف، لا تعجب الرجل. لا يريدها طبعًا منطوية على نفسها بعيدة من الناس ولكنّه لا يُعجب بامرأة تترك حياتها وانشغالاتها وتعتبر الدنيا مسرحًا لها لاقامة العروض والمسرحيات! ولذلك اليك هذا الاختبار لتبيان الحقيقة:الى أي درجة تلهثين خلف الاهتمام؟

انعدام ثقتك بنفسك وانتقادها من دون رحمة

عزيزتي، الرةل يستمدّ ثقته بك من ثقتك بنفسك. وحين يرى أمامه امرأة لا تصدّقه حين يعطيها اطراءً، وتعتبر نفسها دون الأخريات وتقسو على نفسها سيشعر أنها أمام مسلسل درامي وسيختار الابتعاد! لذلك نقدّم لكالعوامل التي ستعزز ثقتك بنفسك وتغيّر حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية