عقد عمل بين العارضة سيمور ستيفاني و Estée Lauder

العارضة الشهيرة سيمور ستيفاني

العارضة الشهيرة سيمور ستيفاني

أعلنت Estée Lauder عن توقيعها عقداً مع العارضة الشهيرة سيمور ستيفاني لتمثيل علامتها التجارية في حملاتها الإعلانية العالمية.

ias

صرّح جين هيرتزمارك هاديس، رئيس العلامة التجارية عالمياً Estée Lauder قائلاً: "إن ستيفاني هي رمز الجمال العصري، فهي جميلة وناجحة جدا في عالم الأزياء والترفيه والحياة بشكل عام، وبكل سرور وحماس أرحب بانضمامها لعائلة Estée Lauder.

وعلّقت ستيفاني سيمور عن هذا بقولها "يشرفني جدا أن أكون أحد أفراد عائلة Estée Lauder، وعندما كنت طفلة حلمت أمي برؤيتي عارضة لشركة Estée Lauder ! واليومها ها هو حلم أمي يتحقق".

 

               دراسة من Estée Lauder: النوم يبعد الشيخوخة عن بشرتك

 

ستيفاني هي إحدى العارضات المتربعات على عرش عالم الأزياء في العالم لأكثر من عقدين من الزمن. ولدت في سان دييغو، وتلقت فرصتها الأولى في العرض بعد ظهورها على غلاف مجلة Cosmopolitan العالمية.
ومنذ ذلك الحين، توالى ظهورها على أغلفة مئات المجلات مثل  Cosmopolitan، Vogue، مجلة Elle،  GQ، V Magazine، Numèro،Harper’s Bazaar & Cosmopolitan.

 

كما كانت ستيفاني مصدر إلهام للمصمم العالمي صاحب النفوذ عز الدين عليا، ومثلت أيضا العديد من دور التصميم الأشهر في العالم في عدد لا يحصى من الحملات الإعلانية من ضمنها شانيل، لويس فويتون، فيرساتشي، مارك جاكوبس، أليساندرو ديل أكوا، سالفاتوري فيراجامو وجايسون وو.

 

                أشهر 6 عارضات أزياء في العالم!

 

وقد كرست مجلة POP عددها الخاص بربيع/صيف 2008 برمته إلى ستيفاني وحياتها المهنية، التي شملت لقطات لها بعدسات مصورين مشهورين عالمياً، مثل بيتر ليندبيرغ، غلين لوتشفورد، وسولف سوندسبو وويلي فانديربيري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية