إليك طريقة علاج السيلوليت بالافخاذ!

علاج السيلوليت بالافخاذ

تعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على اهم طرق علاج السيلوليت بالافخاذ واكتشفي الوسائل التي يمكنك اتباعها للتخلص من هذه المشكلة والحصول على جسم مشدود.

ias

تتعدد أسباب ظهور السيلوليت في الجسم الذي هو عبارة عن تكتلات جلدية تظهر على الجلد خاصةً على الأرداف والأفخاد وتسبب الإنزعاج والإحراج للنساء. ولهذا السبب، اختارت ياسمينة ان تعرفك كيف يمكنك ان تتخلصي من السيلوليت من على الأفخاد للحفاظ على جسم متناسق ومشدود.

علاج السيلوليت بالافخاذ

إليك الطرق التي تساعدك بالتخلص من السيلوليت بالأفخاد:

  • التغذية السليمة: من أهم أسباب ظهور السيلوليت في الجسم والأفخاد هو سوء التغذية والوزن الزائد، وما يمكنك فعله لعلاج هذه المشكلة هو اتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية، اي الإكثار من الخضروات والفواكه والأطعمة التي تساعد بالتخلص من السيلوليت للأبد والإبتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون.
  • ممارسة الرياضة: تعتبر التمارين الرياضية من اهم الطرق المستخدمة لعلاج والتخلص من السيلوليت في الأفخاد، فإلى جانب دورها في حرق الدهون وانقاص الورز، تساعد التمارين في شد الجسم والحفاظ على شبابه. ومن أهم التمارين التي يمكنك ممارستها: السباحة، ركوب الدراجة، تسلم الأدراج والجري.
  • التدليك: من أهم فوائد التدليك على جمالك انه يساعدك على التخلص من السيلوليت وهذا لأن التدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم ويقلل من كمية السوائل الزائدة في الأماكن الأكثر عرضة لظهور السيلوليت.
  • الموجات الصوتية: من العلاجات الطبية التي يمكنك اللجوء اليها هي تقنية الموجات الصوتية التي تتم عند طبيب التجميل.

هذه هي اذاً أهم الطرق التي تساعدك بالتخلص من السيلوليت في الأفخاد، ولكن هل تعرفين طريقة لف الجسم بالنايلون للتخلص من السيلوليت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية