علاج السيلوليت بالليزر: أنواعه وفوائده

علاج السيلوليت بالليزر

علاج السيلوليت بالليزر هو من التقنيات التي لا بد وانك سمعت عنها والتي تساعدك على التخلص منها نهائياً وهي يمكن ان تمتلك فعالية كبيرة لتستعيدي نضارة بشرتك.

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة أسباب ظهور السيلوليت، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على أنواع الليزر لعلاج السيلوليت وفوائده على بشرتك.

ما هو علاج السيلوليت بالليزر؟

يعمل الليزر بفضل الحرارة التي يصدرها على تنشيط الغدد اللمفاوية التي تنشط الدورة الدموية وتساعد على تحفيز انتاج الكولاجين فيها والتخلص من الطبقات الدهنية وبالتالي تكسير السيلوليت.

أنواع الليزر للسيلوليت وفوائدها

هناك العديد من انواع الليزر التي يمكنك ان تعتمدي عليها من أجل تفتيت السيلوليت والتخلص منه نهائياً.

  • ليزر Triactive: يعتمد هذا العلاج على الحرارة المنخفضة التي تساعد على تفتيت السيلوليت، ويبدأ العلاج بالتدليك بواسطة جهاز خاص ثم يتم تمرير الليزر عليه لتحفيز انتاج الكولاجين. مدة العلاج بين 30 الى 45 دقيقة وستحتاجين الى 10 جلسات للتخلص نهائياً من السيلوليت، ويمنحك مرونة في البشرة ويخلصك من مشكلة احتباس السوائل.
  • ليزر Velasmooth: يستعمل هذا العلاج اربع أنماط مختلفة من الطاقة والاشعة تحت الحمراء. وقبل استعماله على البشرة يقوم الطبيب بتدليك المنطقة بواسطة الأصابع. بعدها يقوم بتمرير الليزر على السيلوليت ليعمل على تفكيكها. مدة الجلسة تستغرق بين 30 إلى 45 دقيقة وستحتاجين الى معدل جلستين كل أسبوع لمدة 4 الى 8 أسابيع. النتيجة ستظهر بعد الجلسة الرابعة وسيخلصك من تشنجات العضلات.
  • ليزر Endermologie: يعمل هذا العلاج على شفط والتدليك العميق للسيلوليت ليتخلص منها سريعاً. يمرر الجهاز الميكانيكي الذي يعمل على تدليك السيلوليت وجهاز شفط الدهون الذي يخلصك من اي انعكاسات سلبية على البشرة. مدة العلاج بين 45 الى 50 دقيقة ولظهور النتيجة التي تريدينها ستحتاجين بين 10 الى 20 جلسة. اما عن فوائد هذه التقنية فهي تساعد على الشعور بالاسترخاء والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم والتخفيف من آلام العضلات.

واكتشفي أيضاً افضل تمارين رياضية لعلاج السيلوليت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية