طريقة علاج الفطريات الجلدية واسبابه

علاج الفطريات الجلدية واسبابه

ان علاج الفطريات الجلدية واسبابه هو من الامور التي يمكن ان تؤثر على اطلالتك ونضارة بشرتك وجمالها. لذلك، "ياسمينة" اختارت ان تقدم لك الحل.

ias

1- اسباب الفطريات الجلدية:

  1. انواع معينة من الصابون التي يمكن ان تستخدميها بطريقة خاطئة او تحتوي على تركيبة تساهم في جفاف البشرة وبالتالي تؤدي الى ظهور الفطريات الجلدية.
  2. التعرق الشديد خصوصاً خلال فصل الصيف وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية والتخلص من الميكروبات المتراكمة نتيجة حالات التعرق.
  3. انتقال فطريات الجلد نتيجة الاحتكاك مع شخص آخر مصاب بها.
  4. ان بعض الملابس يمكن ان تكون السبب وخصوصاً تلك التي تحتوي على النايلون فهي تؤدي الى احمرار في البشرة وبالتالي ظهور الفطريات.

2- علاج الفطريات الجلدية:

  1. ضرورة الاعتناء بالنظافة الشخصية والحفاظ عليها واحرصي على الاستحمام بالصابون المطهر حتى تحمي بشرتك من الاصابة بالفطريات.
  2. احرصي بعد الاستحمام او تعريض الجلد الى الماء والرطوبة على تجفيفه جيداً، لان الاماكن الرطبة هي موضع مثالي لنمو الفطريات.
  3. ارتدي الملابس الواسعة التي تساعد في الحفاظ على تهوية الجلد وعدم تعرقه وبالتالي ظهور الفطريات عليه.
  4. لا تستعملي اية اغراض متعلقة بالنظافة الشخصية ملك الآخرين، لتخفيف خطر امكان انتقال الفطريات من شخص الى آخر.
  5. في حال تفاقم مشكلة الفطريات الجلدية، من الضروري ان تحرصي على استشارة طبيب الجلد الذي سيصف لك العلاج المثالي للمشكلة الجلدية التي تعانين منها.

إذاً، هذه هي الطريقة المثالية لعلاج الفطريات الجلدية بعد التعرف على الاسباب، الا اننا ننصحك بعدم اهمال فطريات الاظافر التي يمكن ان تشكل مشكلة اكثر تعقيداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية