علاج الهالات السوداء تحت العين مشكلة مزعجة حلها بسيط بهذه الاساليب

علاج الهالات السوداء تحت العين

ان ظهور الهالات السوداء تحت العين تعتبر من المشاكل التي تعاني منها غالبية النساء. من هنا، تبحث المرأة عن اسباب ظهور الهالات السوداء تحت العين لتعرف طريقة علاجها. الا أن "ياسمينة" اختارت ان تعرفك على:

ias

  1. افضل كريم للهالات السوداء مجرب
  2. علاج الهالات السوداء بالليزر
  3. علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا

1- افضل كريم للهالات السوداء مجرب

علاج الهالات السوداء تحت العين

العديد من الماركات العالمية عملت على تطوير كريمات من اجل التخلص من الهالات السوداء سريعاً. وقد اخترنا ان نعرفك على افضل كريم للهالات السوداء مجرب:

1- Argan Rose Rejuvenating Serum: يساعد هذا السيروم على علاج الهالات السوداء حول العينين ويعمل على تجديد خلايا الوجه باستمرار ويقضي على تفاوت لون البشرة لتحافظي على نضارتها وتستعيدي اشراقتها. يحتوي هذا الكريم على مواد مضادة للأكسدة ويعمل على تجديد الخلايا الميتة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة حول العينين.ينصح باستخدام هذا السيروم مرة يومياً.

2- Revitalizing eye cream: يعتبر افضل كريم للهالات السوداء مجرب ويتميز بقدرته الفعالة على علاج الهالات السوداء حول العينين ويقلل ظهور الخطوط الدقيقة حولها وانتفاخها. غنني بمضادات الاكسدة التي تخترق البشرة بعمق لتعمل على ترطيبه وتجديد الخليا الميتة. يستخدم هذا الكريم مرتين يومياً صباحاً ومساءً عبر تدليك منطقة اسفل العينين بحركات دائرية.

3- Protect and rejuvenate day lotion: ان كنت من النساء اللواتي تتعرض بشرتهن خلال اليوم للشمس ولعوامل مسببة لجفاف البشرة فهذا الكريم هو خيارك الانسب. فهو يعمل على تغذية البشرة بمختلف العناصر التي تحتاج اليها ويساهم في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة ويمنع ظهور التجاعيد خصوصاً في منطقة حول العيني. كما ويساهم في تفتيح البشرة والتقليل من ظهور الهالات السوداء. استعمليه مرة واحدة كل صباح عن طريقة تدليك بشرتك به بحركات دائرية.

4- Dr Grandel revitalizer: يعمل كريم الهالات السوداء على تجديد خلايا البشرة والتقليل من التجاعيد والهالات السوداء ما يضفي لمسة مشرقة ومنعشة على اطلالتك ويمنحها الرطوبة التي تحتاجها على مدار 24 ساعة.يفضل استخدامه مرتين في اليوم عبر تدليكه بحركات دائرية على الوجه والرقبة بعد غسل الوجه.

2- علاج الهالات السوداء بالليزر

افضل جهاز تنظيف البشرة

انالعناية بالبشرة والتخلص من الهالات السوداء يتطلب منك ان تعمدي الى الحصول على علاج مناسب يمنحك نتائج سريعة وفعالة من الاستعمال الاول، بعيداً من كريم الهالات السوداء. لذلك، ننصحك باللجوء الى الليزر. ونعرفك من خلال هذه السطور على هذه الطريقة.

ان آلية علاج الهالات السوداء بالليزر آمنة جداً ولا يصاحبها اية اعراض جانبية وهي سريعة المفعول. ويمكنك متابعة روتينك اليومية بطريقة طبيعية بعد الخضوع لها في مركز التجميل. إلا أنه عليك الحرص على اختيار مركز التجميل وطبيب موثوق به وبعمله.

من الضروري بعد اتمام علاج الهالات السوداء بالليزر ان تحرصي على ترطيب بشرتك وتغذيتها عبر كريمات يصفها لك الطبيب المختص واحرصي على تجنب الخروج في الشمس قدر الامكان على الاقل لمدة اسبوع واستعمال واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك. 

3- علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا

علاج الهالات السوداء تحت العين

ان علاج الهالات السوداء يحتاج في بعض الاحيان الى تدخل الطبيب المختص ليمنحك النصائح اللازمة لتسعيدي نضارة بشرتك. لذلك، اخترنا ان نقدم لك ابرز علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا التي سيمنحها لك طبيبك.

1- التخلص من الاسباب التي تؤدي الى ظهور الهالات السوداء: بداية سيبحث معك طبيبك عن سبب ظهور هذه الهالات السوداء حتى يتمكن من منحك العلاج المناسب، كالتخلص من اسباب القلق والتوتر والنوم العميق والحرص على تناول الاطعمة التي تمنحك الفيتامينات والمعادن الضرورية حتى يتمكن من اعطائك علاج الهالات السوداء طبيا.

2- اللجوء الى المستحضرات والعقاقير الطبيبة: هذه المرحلة تتلخص بعدة خطوات لعلاج الهالات السوداء طبيا من الضروري ان تحرصي على اتباعها:

أ- التقشير: هذه الطريقة يصفها لك الطبيب في حالة الهالات السوداء الخفيفة جداً وهناك مجموعة من الكريمات الفعالة في هذا الاطار والتي يمكنك ان تلجأي اليها او يمكن ان يصفها لك الطبيب

ب- جلسات تدليك الوجه: هذه الطريقة تساعد على تسريع عملية ضخ الدم في الوجه وبالتالي تساهم في تجديد خلايا البشرة وهي طريقة ضرورية حتى مع تطبيق الكريمات.

ج- فيتامين e للهالات السوداء : من الضروري ان تحرصي على تدليك محيط العينين بكبسولة فيتامين e او اختيار كريمات تحتوي عليه فهي فعالة في مجال التخلص من الهالات السوداء نهائياً من هنا ضرورة الحرص على تطبيق فيتامين e للهالات السوداء

د- استخدام شرائح الخيار: هي من الوسائل التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء اذ لها تأثير علاجي حيد.

إذاً، بعد ان تعرفت على علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية