علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا بنصائح بسيطة

علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا

ان علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا هو من الامور التي تبحث عنها كل مرأة في اطار استعادة نضارة بشرتها والتمتع بمظهر مفعم بالسحر والجاذبية. لذلك، اختارت لك "ياسمينة" هذه النصائح.

ias

1- التعرف على اسباب الهالات السوداء:

بداية سيبحث معك طبيبك عن سبب ظهور هذه الهالات السوداء حتى يتمكن من منحك العلاج المناسب، كالتخلص من اسباب القلق والتوتر والنوم العميق والحرص على تناول الاطعمة التي تمنحك الفيتامينات والمعادن الضرورية حتى يتمكن من اعطائك علاج الهالات السوداء طبيا.

2- المستحضرات الطبية:

هذه المرحلة تتلخص بعدة خطوات لعلاج الهالات السوداء طبيا من الضروري ان تحرصي على اتباعها:

  • التقشير: هذه الطريقة يصفها لك الطبيب في حالة الهالات السوداء الخفيفة جداً وهناك مجموعة من الكريمات الفعالة في هذا الاطار والتي يمكنك ان تلجأي اليها او يمكن ان يصفها لك الطبيب
  • جلسات تدليك الوجه: هذه الطريقة تساعد على تسريع عملية ضخ الدم في الوجه وبالتالي تساهم فيتجديد خلايا البشرة وهي طريقة ضرورية حتى مع تطبيق الكريمات.
  • فيتامين e للهالات السوداء : من الضروري ان تحرصي على تدليك محيط العينين بكبسولة فيتامين e او اختيار كريمات تحتوي عليه فهي فعالة في مجال التخلص من الهالات السوداء نهائياً من هنا ضرورة الحرص على تطبيق فيتامين e للهالات السوداء وهو فعال ايضاً في مجال التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.
  • استخدام شرائح الخيار: هي من الوسائل التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء اذ لها تأثير علاجي حيد.

إذاً، مع هذه الاساليب البسيطة والسهلة ستتمكنين من علاج الهالات السوداء طبياً، وننصحك ايضاً بالاعتماد على بعض الخلطات الطبيعية الفعالة للتخلص من الهالات السوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية