علاج حب الشباب مع جويل في فترة المراهقة

كيف حاولت جويل علاج حب الشباب في فترة المراهقة؟ في هذا الفيديو ستكشف لك جميع الطرق التي جربتها حتى وصلت أخيراً الى الحل المثالي وتخلصت من مظهره. واليك أيضاً من ياسمينةأبرز أسباب ظهور حب الشباب

ias

كشفت جويل عن معاناتها في سن المراهقة من حب الشباب والرؤوس السوداء وأشارت الى أنها كانت تضطر أن تترك شعرها على وجهها لتخفي مظهرها الذي أثر كثيراً على ثقتها بنفسها. إن كنت أنت أيضاً تعانين من هذه المشكلة تنصحك ياسمينة بمشاهدة الفيديو حتى النهاية.

علاج حب الشباب مع جويل في فترة المراهقة

استعانت جويل بالكثير من الحيل التي كانت تسمع بها من الأصدقاء والأقارب وجربتها منها

  • الديتول مثلا حيث خلطت القليل من المياه معه وكانت تمسح وجهها به. شعرت أنها استفادت قليلاً لكنها عانت من التقشرات فتوقفت فوراً عن استعماله.
  • استعانت أيضاً بحيلة غريبة سمعت بها ورأت أن فيها إفادة لكنها في الوقت عينه مقرفة قليلاً، نصحوها بتطبيق اللعاب على الحبة شرط أن تكون مستيقظة من النوم.
  • استعانت أيضاً بصابونة الفحم وأكدت أنها خففت كثيراً من الإفرازات الدهنية الا أنها سببت في الوقت عينه في جفاف البشرة لاسيما ف الشتاء فتوقفت عن استعمالها.

كشفت جويل في هذا الفيديو المزيد من النصائح التي جربتها حتى وصلت الى الحل النهائي تابعي الفيديو واستفيدي منه كما فعلت. وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة السبب الذي يدفع الحبوب للظهور في الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية