علاج طبيعي لنفشة الشعر تقضي على تقصفه

علاج طبيعي لنفشة الشعر تقضي على تقصفه

هل تبحثين عن علاج طبيعي لنفشة الشعر تقضي على تقصفه من دون ان تحتاجي لقصه لاسيما إن كنت من عاشقات الشعر الطويل؟ لا تقلقي فالعلاج يكون أحياناً بسيط ومنخلطات ومكونات منزلية

ias

نعم! بإمكانه أن يكون بسيط أكثر مما تتصوري لاسيما إن كانت المشكلة متعلقة بنوعية الشعر وليس بسوء معاملته، فإن كان من النوع الذي يتعرض دائماً للنفش استعملي فوراً الخلطة التي ستكشف عنها ياسمينة أما في حال كان نتعب فلا هروب من قص أطرافه قبل اعتمادها.

خلطة المايونيز والخل للتخلص من نفشة الشعر

خلطة المايونيز والخل للتخلص من نفشة الشعر
  • 2 ملاعق كبيرة من المايونيز الذي يرطب الشعر بإمتياز وهو غني البروتين التي تحتاجه الخصلات لكي نصبح أنعم، أملس، أكثف وأجمل. واكتشفي المزيد عنفوائد المايونيز للشعر
  • ملعقة كبيرة خل التفاح الذي يعتبر مثالي لتعزيز لماعية الخصلات وإبراز جماله وصحته كما من شأنه أن يهذب الأطراف وينفي الفروة من الفطريات وغيرها من المشاكل.
  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع الذي يتميز بقدرته على تعزيز نمو الشعر وتغذية الجذور حتى تقويها وتمنعها من التساقط.

من شأن هذه الخلطة أن ترطب الخصلات وتهذبها من حالة النفشة كما أنها تخفي تقصف الأطراف وترطبها ولا تكتفي بذلك فحسب، بل تساهم كثيراً في تقوية الشعر الخفيف ومساعدته على النمو من جديد. فإن كنت من صاحبات الشعر المنفوش، الخفيف، الجاف والمتساقط فلا بدّ من الإستعانة بها كعلاج أسبوعي.

طريقة تطبيق الخلطة

خلطة للتخلص من نفشة الشعر
  • أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. يُذكر أن هذه المقادير للشعر القصير الى المتوسط وعليك أن تضاعفي المكونات للشعر الطويل.
  • طبقيها بدءاً من الجذور من خلال دليك بها الجذور بأسلوب دائري حتى تتغلغل الفوائد بأسلوب صحيح ثم وزعيها نحو الأطراف .
  • أربطي شعرك وثبتيه، ثم طبقي قناع من النايلون واتركي الخلطة على شعرك لساعتين من الوقت.
  • اغسلي شعرك بعدها بالشامبو فقط ثم بعد أن يتغلغل ضعي المياه الفاترة، وأعيدي غسله لمرة ثانية بطريقة طبيعية.

وأخيراً، بعد الإستعمال الثاني ستبدئين بملاحظة الفرق وستتخلصين من النفشة التي تشوف إطلالتك لتستعيدي ثقتك بنفسك من جديد وبإطلالة شعرك الحيوي الذي يعزز جمالك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية