أفضل علاج نهائي لأكزيما الشعر في البيت

علاج نهائي للاكزيما الشعر

للحصول على علاج نهائي للاكزيما الشعر، اختارت لك ياسمينة أن تعرفك على هذه المجموعة من النصائح والمستحضرات التي تساعدك على التخلص من هذه المشكلة التي تفسد إطلالتك.

ias

كشفنا لك في مقالات سابقة أفضل النصائح للتعايش مع الأكزيما في البشرة، لكن المعاناة من هذه المشكلة في الشعر لا يمكن تجاهلها ومن الضروري أن تعالجيها.

خلطة الأعشاب

تكثر الأعشاب التي يمكنك أن تعتمدي عليها من أجل علاج مشاكل الأكزيما في الشعر، ومن بينها، زيت شجرة الشاي الذي يساعد على تطهير فروة الرأس، أو زيت الزيتون أو زيت الصبار الذي يحتوي على مضادات للأكسدة تعالج مشاكل فروة الرأس.

الحصول على المكملات الغذائية الضرورية

الحصول على بعض المكملات الغذائية الضرورية من شأنه أن يساعدك على التخلص من مشاكل الأكزيما في الشعر. من هذه الفيتامينات، نذكر الفيتامين أ، د، ب والزنك وأحماض الأوميغا 3 التي تتغلغل في فروة الرأس وتخلصك من مشاكلها.

الشامبو المخصص لعلاج الأكزيما

تجدين شامبو يعالج مشاكل الأكزيما في الشعر الذي يساعد على إزالة الطبقة القشرية في فروة الرأس، ويعمل على التقليل من التهابها، ويجب أن يحتوي على بيريثيون الزنك وكيبريتيد السيلينيوم وحمض الساليسيليك. طبّقي الشامبو على شعرك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر وننصحك باستخدامه عدة مرات في الأسبوع.

اكتشفي أيضًا إذا كانت الأكزيما معدية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية