اليك هذه العلاجات المنزلية السحرية لشفاء سريع من الامراض!

منزلية غريبة... لشفاء سريع من الامراض!

من المعروف، يا سيدتي، أن أصل العلاجات كافة هي الاعشاب الطبية والمواد الاولية، وبالتالي يمكنك دائماً ايجاد العلاجات التي أنت بحاجة اليها، لمختلف المشاكل والامراض، في منزلك، لكن يكفي أن تتعرّفي عليها.

ias

من هنا، تعرّفك ياسمينة على أشهر العلاجات المنزلية الفعّالة.

اختبري نفسك: هل تنجحين في حماية نفسك من لفحة الهواء؟

معالجة التهاب البشرة بالخلّ

معالجة التهاب البشرة بالخلّ:

عزيزتي، إن الخصائص الطبيعية الموجودة في مادة الخلّ تساعدك في التخلّص من الالتهابات التي قد تصيب بشرتك، فيكفي وضع الخلّ الابيض لمدة 15 دقيقة على مكان الاصابة يومياً حتى تتخلّصي من مشكلتك نهائياً، وبالتالي تكونين قد وفّرت على نفسك شراء المستحضرات الطبية وعالجت نفسك بمواد منزلية، سهلة وسريعة.

التخلص من الغثيان مع الزنجبيل

التخلص من الغثيان مع الزنجبيل:

من المعروف يا عزيزتي، أن للزنجبيل، فوائد صحية متنوعة وعديدة، أهمها قدرته على المساعدة في تسهيل عملية الهضم وإرخاء الجهاز العصبي وبالتالي التخلّص من الشعور بالغثيان، الى درجة كبيرة. (اكتشفي مع ياسمينة أفضل فوائد كريم الزنجبيل للبشرة)

محاربة دوار الحركة بالليمون

محاربة دوار الحركة بالليمون:

عزيزتي، إن كنت تعانين من دوار الحركة، يكفي اللجوء الى الليمون للتخلّص من هذه المشكلة المزعجة بسرعة وفعالية من دون اللجوء الى تناول الادوية أو الاتصال بالطبيب.

معالجة الاكزيما بصودا الخبز

معالجة الاكزيما بصودا الخبز:

من المعروف، يا سيدتي، أن لصودا الخبز فوائد صحية، خصوصاً أنه يشكل الحلّ الاسهل وغير المكلف لتقشير الجسم كما يساعد على التخلّص من الخلايا الميتة وبالتالي يشكل علاجاً طبيعياً فعالاً لمعالجة مشكلة الاكزيما الجلدية التي تشكل مشكلة صحية مزعجة للعديد من الاشخاص، خصوصاً في الوجه.

معالجة الصداع النصفي باكياس الثلج

معالجة الصداع النصفي باكياس الثلج:

عزيزتي، ان كنت تعانين من مشكلة الصداع النصفي، وتكرار النوبات المؤلمة بشكل مزعج، يمكنك دائماً اللجوء الى استعمال اكياس الثلج التي اثبتت فعاليتها في التخلص من اوجاع الرأس المؤلمة، فلهذه الاكياس القدرة، بعد وضعها على الرقة لمدة 10 الى 15 دقيقة، من تخدير الاعصاب وبالتالي التخفيف من الالم.

اقرئي المزيد:هكذا تتخلصين من الصداع بسرعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية