هل يعلن براد بيت وأنجلينا جولي إفلاسهما؟

علاقة براد بيت وأنجيلينا جولي

من منا لا يتمنى أن يحصل على مدخول كبير كالذي يحصل عليه مشاهير هوليوود من أجل الانفاق والحصول على كل ما يريد؟ صحيح أن حياة المشاهير وكل ما ينفقونه تكون محط اهتمام الجميع، خصوصاً الثنائي أنجيلينا جولي وبراد البيت المعروف بأنه يقوم بالانفاق في شكل كبير في حياتهما اليومية.

ias

اكتشفي هدية براد بيت لأنجلينا جولي في عيدها الأربعين

فالسفر حول العالم وشراء الطائرات الخاصة إضافة إلى المنازل الفخمة في كل أنحاء العالم إضافة إلى الاستعانة بطاقم من المساعدين من أجل اتمام المهمات اليومية هي أمور تتطلب الكثير من المال وهذه الامور هي التي يتكبّد عليها براد وأنجيلينا الكثير من الأموال. إلا أن الاستغناء عنها يكاد يكون مستحيلاً لأن طبيعة حياتهم تتطلب الانفاق الكثير من المال من أجل اختيار المكان المناسب للسكن والاستعانة بطاقم مناسب يعاونهم في أمورهم كافة.

أما الخبر الذي فاجأ الجميع والذي انتشر عبر المواقع الالكترونية هو أن براد وأنجيلينا أصبحا مدينين بمبلغ 35 مليون دولار بسبب نفقاتهما الباهظة على رغم  الدخل السنوي الكبير للزوجين والذي يقدّر بملايين الدولارات.

من المعروف أن الثنائي يملكان عدداً كبيراً من المنازل حول العالم، أولاً في إيطاليا وتصل قيمته إلى 40 مليون دولار، أما المنزل الثاني في فرنسا وتبلغ قيمته 60 مليون دولار، في حين تبلغ قيمة منزلهما في لوس أنجلوس 1.7 مليون دولار، أما منزلهما في نيو أورلينز، والذي تقدّر قيمته بـ6.5 مليون دولار فهو معروض حالياً للبيع. ويتخوف الثنائي من إضطرارهما إلى بيع منزلهما في فرنسا في حال عدم تمكنهما من السيطرة على أزمتهما المالية.

خاتم خطوبة أنجيلينا جولي، هل هو الأجمل؟

وكشف مصدر مقرب من الزوجين عن المبالغ الضخمة التي تبرع بها بيت وجولي للأعمال الخيرية قد تكون أحد الأسباب التي جعلتهما مدينين بمبلغ 35 مليون دولار.

أما نفقات العائلة فتصل إلى حدود المليون دولار سنوياً، هذا عدا عن الرحلات التي يقوم بها الثنائي مع أطفالهم الستة الذين تتراوح أعمارهم بين السادسة والثلاثة عشر. من هنا ضرورة الاستعانة بالمربين من أجل الاعتناء بهم. فمثلاً في عام 2012 ذهب بيت وجولي بصحبة أطفالهما إلى جزر توركس وكايكوس في إجازة عائلية ولقد قاما في ذلك الوقت بالتعاقد مع 12 مربية ليقمن بالاعتناء بالأطفال.

صور أنجيلينا جولي تطّل بمكياج ملّطخ على السجادة الحمراء

ولا تنحصر النفقات هنا، فإن تكلفة السفر باهظة لديهم في حال أرادوا الذهاب بطائرتهم الخاصة، وفي حال قرروا السفر في الطائرات المشتركة، فهم مضطرون إلى الحجز في الدرجة الاولى لهم ولأطفالهم إضافة إلى مساعديهم، فتصبح التكلفة باهظة جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية