رومانسية جورج كلوني وأمل علم الدين تخطف الأنظار

علاقة جورج كلوني وأمل علم الدين

مرة أخرى يسرق النجم الوسيم جورج كلوني الأنظار مع زوجته المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين نظراً إلى الرومانسية الكبيرة التي يظهرانها في كل مرة تقع الكاميرات عليهما.

ias

فقد خطفا الأضواء في إيبيزا الأحد الماضي، بعدما انضمت أمل إلى زوجها لإطلاق مشروب التيكيلا الخاص به.

وقد ظهرت أمل بفستان ذهبي جذّاب، لفتت إليها الكاميرات بجمال ساقيها المثيرتين والسمراوتين متمايلة بخصرها النحيف ِإلى جانب زوجها الوسيم. وقد أطلّت بمكياج رسم ملامحها بطريقة أبرز تكاوينها العربية مع شعرها الطويل الأسود والذي كان مفلوتاً وعلى طبيعته.

رومانسية جورج كلوني وأمل علم الدين

إلاّ أن الأبرز في إطلالتهما فكانت الرومانسية التي سحرا الجميع بها، فالأمر لم يعد يقتصر فقط على الإمساك بيدي بعضهما البعض والابتسام، فهما يغتنمان دائماً فرصة الوجود معاً لينفيا كل ما يُشاع ويُقال عن انفصال محتمل بينهما.

فقد كانا يضجان رومانسية وحباً في صورهما ولقطاتهمامعاً، فهما كانا قريبان جداً لدرجة الالتصاق وقد بديا في غاية السعادة بزواجهما وهما سيحتفلان بذكراه الأولى الشهر المقبل.

كلوني وزوجته مع المدعوين

أما بالنسبة لجورج، وهو سيّد هذا الحفل الخاص الذي ضم 120 شخصاً ومن بينهم عارضة الأزياء العالمية سيندي كراوفورد وزوجها راندي جيربر، فهو بقي وعلى عكس زوجته على طبيعته، مرتدياً سرواله الجينز الإعتيادي وقميصا بيضاء وحذاء بيج اللون.

تجدر الإشارة إلى أن إشاعات كثيرة لاحقت هذا الثنائي بشأن توتر علاقتهما وإقدامهما على الطلاق، إلا أنهما يسعيان في إطلالاتهما دائماً الى تكذيب هذه الشائعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية