علاقة غرام جديدة....هل تطلّق بيرين سات زوجها وتتزوّج بحبيبها السوري؟

هل تطلّق بيرين سات زوجها وتتزوّج بحبيبها السوري؟

للوهلة الاولى نظن أنّ عنوان الخبر يعود إلى أحد أدوارها، فالنجمة عروس حديثة العهد دخلت القفص الذهبي منذ عامين، إلا أنّ الأخبار تؤكد أنّ النجمة التركية بيرين سات واقعة في غرام شاب سوري الجنسية من مدينة حلب، وتفكّر جدياً بالطلاق للارتباط به!

ias

في التفاصيل، أكّدت بعض الصحف التركية أن بيرين سات تعيش علاقة غرام وحب جارفة بشاب سوري ثري جداً يُدعى أحمد ياسين وهو نجل أحد أكبر رجال الاعمال والصناعيين في سوريا، والذي كان قد نقل عمله إلى تركيا في ظل الأوضاع السيّئة في بلاده، وكانت قد شوهدت بيرين برفقته في سيارة رياضية فخمة في اسطنبول، ليتناولا العشاء لاحقاً في أحد اهم المطاعم التاريخية الواقعة على جسر البوسفور. واللافت أنّ الخبر لم يتوقف هنا، بل قيل أنّ كلاهما يفكران بالطلاق، للزواج من جديد. (بيرين سات متهمة بخيانة زوجها مع هذا النجم).

بيرين سات يوم زفافها...فهل سينتهي هذا الزواج قريبا؟
بيرين سات يوم زفافها…فهل سينتهي هذا الزواج قريبا؟

وفي الماقبل نفى زوج بيرين سات الحالي ما يقال عن زوجته، وأدرجها في خانة الشائعات، مؤكّداً أنّهما لا يهتمان كثنائي بالشائعات، وقررا منذ البداية العيش بعزلة عن كل ما يدور حولهما ويقال عنهما، وكان كينان قد أغرم ببيرين من النظرة الأولى خلال حفلة لرأس السنة أقامها في منزله، وعندها حاول كثيراً طلب الزواج منها، لحد وصول تقديم أكثر من ستة خواتم لها، إلى أن وافقت وتزوّجت به منذ حوالي العامين في لوس أنجلوس.

بالعودة إلى خبر الغرام الجديد لبيرين، نشير إلى أنّ جمهورها لم يعجبه مطلقاً، ولم يستسغ أبداً فكرة ارتباط نجمته بشاب سوري، في حين لاقى الخبر ترحيباً في سوريا.

إقرئي المزيد: تفاصيل حفل زفاف النجمة التركية بيرين سات الأسطوري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية