علامات LVMH تنسحب من بازلوورلد وتدرس الانضمام إلى فعاليّات مختلفة

علامات LVMH تنسحب من بازلوورلد وتدرس الانضمام الى فعاليات مختلفة

قرّرت شركات صناعة الساعات السويسرية التابعة لمجموعة LVMH وهي Hublot, Tag Heur, Zenith ودار Bvlgari الانسحاب من معرض بازلوورلد وذلك بعد رحيل كل من Chanel وChopard وRolex وPatek Philippe.

ias

ويأتي هذا القرار بعد أن لاحظت العلامات التابعة لمجموعة LVMH التمثيل الضعيف الواضح لصناعة الساعات السويسرية وبالتالي انخفاض المشاركة حتمًا، وفي خطوة للحفاظ على صورتهم وعلاقاتهم مع عملائهم وكذلك مع وسائل الإعلام. لذلك لن تشارك هذه الماركات في بازلوورلد 2021. وسبق وأن أطلقت المجموعة معرض LVMH Watch Week 2020 للمرّة الأولى في دبي، تجسيدًا للإبداع والابتكار اللذين يرافقان العلامات المنضمّة إليها.

تقوم الدُور الأربعة بدرس مختلف أنواع الفعاليات المحتملة التي تتوافق مع الحاجة إلى تقديم أجدد ساعاتها لشركائها التجاريين -وكذلك للصحافة الدولية- في العام المقبل. سيقرر قسم صناعة الساعات في LVMH من جهة، وBvlgari من جهة أخرى، خططهما في الأسابيع المقبلة وفقًا لأهداف كل منهما. وتثبت المجموعة دورها الإنساني، إذ أنتجت LVMH الأقنعة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

> ""يشكّل جمع قطاع صناعة الساعات السويسرية بأكمله في مكان واحد، جنيف -العاصمة التاريخية لصناعة الساعات- وحول تاريخ واحد، فرصة كبيرة لإحياء قطاع أًضعَفته الكثير من الانقسامات والمصالح المختلفة مقارنة بباقي قطاع الرفاهية الذي تنشط فيه بولغري والذي يحرز تقدمًا أسرع بكثير." جان-كريستوف بابان

> "سنبذل قصارى جهدنا للتواجد جنبًا إلى جنب مع الدُور المرموقة الأخرى التي ستجتمع في جنيف في أبريل ٢٠٢١، وبالتالي تلبية متطلبات شركائنا وعملائنا فيما نقدّم لهم تجربة لا مثيل لها." ستيفان بيانكي

وفي هذا الصدد، يقول جان-كريستوف بابان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري، نتطلع إلى الذهاب إلى جنيف في أبريل ٢٠٢١، على الرغم من أننا ما زلنا بحاجة إلى تحديد شروط مشاركتنا، والتي سنحددها في الأسابيع المقبلة. كما يسعدنا ألا نضطر إلى تعويض نقص معارض الساعات الراسخة، الأمر الذي أجبرنا في عام ٢٠٢٠ على اتخاذ مبادرات تكتيكية كانت ضرورية على المدى القصير ولكنها غير مرغوبة على المدى المتوسط." وقد سبق وأن تحدّث جان كريستوف بابان في حديث مع ياسمينة، عن دور بولغري الكبير في مكافحة كوفيد- 19.

وبختام الخبر مع حديث الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري، نذكّرك بأحدث إبداعاتها، مجموعة جنّة، استكشفيها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية