علامات أكيدة أن هذا الشخص يحبك ويتمنى لك الخير

علامات أكيدة أن هذا الشخص يحبك ويتمنى لك الخير

جمعنا لك علامات أكيدة أن هذا الشخص يحبك ويتمنى لك الخير أكان في علاقات حب أو صداقة أو في العائلة والزمالة ودائرة المعارف، فهنالك اشارات تكشف لك من يحبك ومن يدعي ويكذب. ولكن في البداية ماذا عنك؟ هل تكذبين على نفسك؟

ias

فالحبّ ليس في الكلام فقط، وليس بموقف واحد عابر، انما بالاشارات اليومية المتراكمة، فجمعنا لك الذلالات التي تعني أن هذا الشخص يحبك بصدق ويتمنى لك الخير.

يفرح لنجاحك

من يعنيه نجاحك ويعتبره نجاحه، من يفرح لك لأنك حققت ما تتمنين بغضّ النظر أكان يتمنى هذا النجاح له أم لا، أكنت تتنافسين معه أم لا، فهذا شخص يحبك فعلًا ويستحق منك الحب. اكتشفي أيضًا الأمور التي تعيق نجاحك.

يخبر الآخرين عنك

من يحبّنا فعلًا، من صديق أو حبيب أو زميل أو شقيق نكتشف أنه يخبر من حوله عنا، ويكشف لهم مزايانا وجوانبنا الايجابية. فهذه دلالة مهمة جدًا وشائعة.

يحاول دعمك

للدعم أشكل عديدة، أهي الدعم المعنوي من اطراء وتشجيع أو الدعم المادي من تقديم المساعدة العينية المالية أو تقديم الوقت، فمن يحاول ويبذل جهده لدعمك شخص يحبك بصدق.

لا يتمنى ما تملكينه

أحيانًا تكتشفين أن البعض يحسدونك حتى على أزماتك وعلى أسوأ مراحلك، أو حتى يتمنون ما تحصلين عليه لمجرد أنك حصلت عليه، بغضّ النظر أكان يعنيهم قبلًا أو لا، فهؤلاء بالذات لا يحبونك البتة، أو بالأحرى يحبون ذواتهم فوق كل شيء.

يعاملك بطريقة واحدة بغض النظر عن النتيجة

بغضّ النظر عمّا يريده وينتظره منك، بغضّ النظر عما تقدمينه له أو عن النتيجة التي تقابل هذه المعاملة، هذا الشخص يعاملك بطريقة واحدة غير مرتبطة بمصلحته أو بمركزك أو بحالتك، وهذا تأكيد على الحب الصادق. اليك أيضًا دلالات الصديقة المزيفة كي تعرفي التمييز بين كل من يقترب من حياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية