ما هي علامات الحب عند الرجل الكتوم؟

الفرق بين حب الرجل وحب المرأة

مصدر الصورة موقع Unsplash

إن كنت تتساءلين ما هي علامات الحب عند الرجل الكتوم فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أهم هذه العلامات لتكتشفي إن كان الرجل معجب بك ويحبك أم لا.

ias

من المعروف أن لكل شخص علامات تدل على إعجابه او جبه بالآخر، ولكن في الكثير من الأحيان، قد يكون من الصعب معرفة وإكتشاف هذه العلامات لأن الطرف الآخر يكون كتوم ومن الصعب أن يُعبر عن حبه وإعجابه. ومن هنا إخترنا أن نعرفك على أهم علامات الحب عند الرجل الكتوم لتكتشفي إن كان يحبك ومُتعلق بك.

يبدأ الحديث

اذا بارد الرجل في التحدث معك وفتح مختلف المواضيع بأي طريقة فهذا يدل على حبه وإعجابه الكبير بك، فقد يختار الرجل مواضيع قد لا تهمك ويفتحها معك فقط لأنه يريد أن يتحدث ويقضي الوقت معك بدلاً ان يُعبر عن حقيقة مشاعره.

يهتم بك

لا شك أن الإهتمام هو من الأمور الحياتية اليومية التي تدل أنه يحبك، فعدما ينصت لك الرجل بإهتمام ويعطيك من وقته ويتفاعل معك، فهذا أكبر دليل على إعجابه وحبه لك. فعلى سبيل المثال، اذا كنت تعانين من المرض أو تمرين بالمشاكل والهموم والحالة النفسية الصعبة، سيقف هذا الرجل الى جانبك ويدعمك ويحاول التحسين من حالتك.

يتابعك لمعرفة أخبارك

يهتم بأدق تفاصيل حياتك ويتابعك بإستمرار لمعرفة كيف تمضين وقتك وإن كنت بحالة جيدة ويرسل لك الرسائل للإطمئنان كوسيلة للتعبير عن المشاعر.

ينظر إليك بحب

من المعروف أن لغة العيون تفضح، فحاولي قراءة لغة عيونه لمعرفة حقيقة مشاعره تجاهك. اذا وجدتيه ينظر إليك نظرات شوق وحب طويلة جداً وكانت عينه تشع حماساً للقائك، فلا شك أن هذا دليل على حبه الكبير لك.

يغير في تصرفاته

لا شك أن تعلمين أن الرجل الكتوم يميل الى الهدوء والتحفظ، ولكن في حال كان معجب بك أو يحبك، فتتغير هذه التصرفات ويتخلى عن الهدوء ويظهر جانبه العفوي والطفولي معك.

هذه هذه اذاً أهم تصرفات الرجل الكتوم، إكتشفي كيف تساعدين حبيبك الكتوم الخروج عن صمته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية