علامات الحب عند المرأة الميزان تفضح حقيقة مشاعرها

التفكير الناقد

التفكير الناقد

علامات الحب عند المرأة الميزان هو ما اخترنا أن نكشفه لك لتتمكني من معرفة حقيقة مشاعرها وإمكان أن تكون مغرمة بشخص ما ولا تريد التحدث.

ias

أسرار المرأة من برج الميزان هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم أن نعرفك على العلامات التي يمكن أن تكشف لك كيف تفضحين حقيقة مشاعرها.

ستخطط لعشاء رومانسي

عندما تقوم المرأة الميزان بدعوة شخص الى العشاء وتحضير عشاء بأجواء رومانسية وتقوم بتزيين الطاولة بالشموع والورود الحمراء. فهي ستحاول لفت نظره الى حقيقة مشاعرها وعلى حبها وتعلقها به.

السعادة التي تشعر بها

عند وجود الشخص الذي تحبه المرأة الميزان ستظهر عليها علامات السعادة والفرح والابتسامة لن تفارق وجهها. والطريقة التي تبتسم بها المرأة ستظهر اذا كانت ابتسامتها حقيقية أم مزيفة. فابتسامتها الحقيقية تكون مع اغلاق بسيط في عينيها بحيث تظهر التجاعيد عليها، لكن ابتسامتها المزيفة ستظهر اسنان فكها السفلي.

الاهتمام بمظهرها

المرأة الميزان عندما تكون مغرمة ستولي اهتماماُ خاصاً باطلالتها الخارجية، فهي ستختار الأزياء التي تواكب آخر صيحات الموضة، اضافة الى أنها ستهتم بمكياجها وتسريحة شعرها لتلفت نظر الشخص الذي تحبه بمختلف التفاصيل.

الصدق في التعامل

المرأة الميزان عندما تحب فهي لن تحاول إخفاء الموضوع، وهي ستحاول بشتى الوسائل اظهار اعجابها بالشخص الآ×ر، كما أ،ها لن تتوانى عن إخبار صديقاتها بمختلف التفاصيل المتعلقة بهذا الشخص وكل ما يعجبها به.

وختاماً تعرفي أيضاً عى صفات تختصر المرأة الميزان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية