5 علامات للشفاء من الاكتئاب والتعافي نهائياً

علامات الشفاء من الاكتئاب

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تبحثين عن علامات الشفاء من الاكتئاب بشكل نهائي، ياسمينة اختارت ان تكشف لك هذه المجموعة من العلامات التي تدل على استعادة صحتك النفسية بعيداً من الاكتئاب.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على اعراض الاصابة بالاكتئاب، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على العلامات التي تدل على انك تخلصت من الاكتئاب نهائياً بعد الخضوع للعلاج.

نوبات غضب قليلة

ستلاحظين بعد التعافي من الاكتئاب، ان نوبات الغضب والعصبية الزائدة ستختفي، كما ستلاحظين ان التقلبات المزاجية لم تعد موجودة، وستصبحين اكثر عقلانية في اتخاذ القرارات والتصرف مع المحيطين بك.

الشعور بالايجابية

النظرة الايجابية الى الامور، والتخلص من الافكار السلبية هو مم ابرز العلامات على التخلص من حالة الاكتئاب التي تعيشينها. ستلاحظين انك اصبحت اكثر ايجابية في التعامل مع الآخرين ومنفتحة على الآراء المختلفة عنك، ومستعد للنقاش في مختلف المواضيع.

زيادة نشاطك

بعد التعافي من حالة الاكتئاب التي تعيشينها، ستلاحظين انك تستعيدين نشاطك المعتاد، وستعودين الى مزاولة اعمالك، ومتابعة هواياتك التي كنت تمارسينها في وقت سابق. ستبحثين عن فرصة للخروج مع الاصدقاء والاستمتاع بوقتك، بعد ان كنت تشعرين بالملل وفقدان الطاقة للقيام باي نشط اجتماعي.

الاهتمام باطلالتك

عندما تعاودين نشاطك، وتتخلصي من الاكتئاب الذي تعيشينه، ستبدأين بالاهتمام بنظافتك الشخصية، كما وستعمدين الى منح اطلالتك الخارجية الوقت الكافي وتهتمين بمظخرك لناحية مواكبة آخر صيحات الموضة وتطبيق المكياج المناسب سواء ليومياتك او سهراتك.

تحضير الوجبات في المنزل

ستودين الاهتمام بعائلتك اكثر وستحرصين على اعداد الوجبات في المنزل والابتكار في الاطباق التي تقومين بتحضيرها، كما ان المزاج السليم سيحفز لديك اعداد الطعام الصحي والمفيد.

هذه هي اذاً ابرز العلامات التي تدل على التعافي من الاكتئاب، وتعرفي ايضاً على علاج الاكتئاب بالاعشاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية