علامات تؤكّد لكِ أنّ خطيبكِ غير مناسب لكِ!

علامات تؤكد لك ان خطيبك غير مناسب

تطلعكِ ياسمينة على علامات تؤكد لك ان خطيبك غير مناسب، كي تنتبهي منها وتتمكّني من فسخ الخطوبة إذا لم تتمكّني من التعامل معها، إذ أنّها قد تؤدّي إلى مشاكل في الحياة الزوجيّة وربما الطلاق! فحتّى لو رصدتِ دلالات على نجاح اللقاء الأول، عليكِ أن تعلمي عزيزتي أن بعد أسابيع ستتعرفين أكثر على خطيبكِ، وحينها قد لا تعجبكِ تصرفاته.

ias

عندما تكونين غارقة في حبّ خطيبكِ، قد لا تنتبهي لتصرفات تثبت أنّ علاقتكما يجب أن تنهي على الفور وإلّا قد تكون العواقب قاسية جدًا بحقّكِ، طوال فترة خطوبتكما وأيضًا بعد زواجكما. أبرز هذه العلامات نخبركِ بها، لتنتبهي منها، وتفكّري جيّدًا لتأخذي القرار المناسب قبل إقدامكِ على خطوة الزواج. 

ينتقدكِ كثيرًا

إذا كان خطيبكِ ينتقدكِ كثيرًا، فقد حان الوقت عزيزتي لتجدي حلًّا لهذا الأمر، إذ أنّ ذلك قد يضعف شخصيّتكِ ويمنعكِ من تحقيق الكثير من أحلامكِ، فصارحي خطيبكِ بأهمية التوقف عن انتقادكِ.

لا يحترمكِ

الاحترام مهمّ جدًا لتكون العلاقة ناجحة، وإذا لم يكن خطيبكِ يحترمكِ، ستكون حياتكِ معه أشبه بجحيم! هناك الكثير من العلامات التي تثبت أنّه لا يحترمكِ، مثل التوجّه إليكِ بكلمات نابية، الصراخ في وجهكِ، وضربكِ. وينصح خبراء النفس الفتاة بفسخ علاقتها على الفور مع خطيبها إذا كان لا يحترمها، وذلك لتفادي حياة زوجية مليئة بالتعاسة. 

يحاول أن يغيّر طباعكِ

لن تكوني سعيدة أبدًا إذا حاول شخص ما تغيير طباعكِ، فكوني أكيدة من أنّ خطيبكِ غير مناسب لكِ إذا كان يقوم بهذه الخطوة. ولتكون العلاقة مثالية بينكما، عليه أن يقبلكِ كما أنتِ. محاولة خطيبكِ لتغيير طباعكِ هي من التصرفات التي تظنينها حبّ، ولكنها علامات لسيطرته عليكِ!

تتشاجران كثيرًا

إذا كنتِ وخطيبكِ تتشاجران كثيرًا، فيستحسن أن تفسخا الخطوبة، لأنّكما لن تكونا سعيدين بحياتكما الزوجية، بل إنّها ستكون مليئة بالمشاكل التي ستتسبب بالطلاق. لذا، من المهم أن تكوني وخطيبكِ متفاهمين لتنجح علاقتكما، ولكن ذلك لا يعني أنكما لن تتشاجرا أبدًا، إنما قد تقع المشاكل بينكما في بعض الأحيان، لكنكما تبادران إلى حلها بسرعة وبتفاهم. فعزيزتي، التشاجر هو من علامات تؤكد أنك في علاقة عاطفية مدمرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية