علامات جمال المرأة: كم واحدة منها تمتلكين؟

Face, Person, Human

علامات جمال المرأة تكون وفق معايير ومقومات يمكن ان تمتلكها المرأة وتبرز جاذبيتها، وياسمينة ستكشفها لك لتحددي كم من هذه العلامات تمتلكين.

ias

ان اهتمام المرأة بجمالها والحفاظ على اطلالتها الجذابة هو اكثر ما يمكن ان يشغل بالها، الا انه وجود بعض العلامات لديها يمكن ان يجعلها اكثر سحراً وجاذبية.

النمش:

قد تتفاجأين، خصوصاً وانك تبحثين دائماً علن الطريقة التي تساعدك على التخلص من النمش. الا انه، ووفق المعايير العالمية، فان النمش يعد من علامات الجمال.

الغمازات:

هي من اكثر معايير الجمال اعتماداً حول العالم. فالغمازات تعتبر من العلامات التي تظهر جمال الوجه، وتجعل اطلالتك اكثر ابتهاجاً وتقرب الآخرين منك.

العيون الملونة مع الشعر الداكن:

من النادر ان نرى المرأة صاحبة الشعر الداكن وتمتلك عيوناً ملونة. الا ان المزج بينها سيمنحك اطلالة اكثر جاذبية وتجعلك محط انظار المحيطين بك.

الشفاه الممتلئة:

ان التمتع بشفاه منتفخة وممتلئة يعتبر من ابرز علامات الجمال في ايامنا هذه. فاذا كنت تتمتعين بشفاه ممتلئة فانت محظوظة، نظراً الى ان غالبية النساء يلجأن الى حقن الشفاه بالفيلر للتمتع بمظهر جذاب.

الرموش الطويلة والكثيفة:

التمتع برموش طويلة وكثيفة تساعدك على التمتع بنظرات جذابة، وهي تعد عنصراً اساسياً من اجل جعل العين تبدو اكبر واكثر اتساعاً.

هذه هي اذاً ابرز علامات جمال المرأة، واكتشفي ايضاً صفات شخصية تزيد جمال المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية