كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى علامات لا تخفى عليك

علامات كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى

علامات كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى عديدة من الضروري ان تتعرفي عليها مع ياسمينة من اجل ان تكتشفي اذا كان شريكك واقع في حبك فعلاً.

ias

1- تصرفاته امام الناس:

ان مولود برج الاسد يتفاخر بشريكته امام الناس، وهو يكره الشخصية الكتومة التي تخفي الامور عمن حولها. هو يسعى لان يكون دوره مؤثراً في حياتك. انما مولود برج الاسد يتمتع بشخصية غيورة الا انه لا يظهرها.

2- يحب مفاجأتك:

يعمل رجل الاسد عندما يقع في الحب على اعداد المفاجأت للشريك التي يعرف انها ستجعله يشعر بالسعادة والفرح، وهذا ما يجعل الحب في داخله يظهر لك بشكل واضح اكثر.

3- يدعوك الى مناسباته الاجتماعية:

لا يتوانى مولود برج الاسد المغروم عن دعوتك الى مشاركته في مختلف مناسباته الاجتماعية والحفلات، وهو يشعر بالفخر لانك ترافقينه اليها ويظهر اهتمامه بك.

4- يراسلك باستمرار:

أيضاً يظهر لك مولود برج الاسد عبر مراسلتك بشكل دائم خلال النهار، وغالباً ما تدل رسائل الواتساب التي يرسلها لك على مدى اهتمامه. وهو يهتم ايضاً بسرعة استجابتك لرسائله ويكره ان يشعر بالاهمال وعدم الاستجابة معه من قبل الطرف الآخر.

5- يدفعك للأمام:

ان مولود برج الاسد غالباً ما يسعى لان تكون حبيبته الافضل، لذلك، هو يسعى الى تشجيعها على تحقيقها احلامها وآمالها وهو غالباً ما يعمل على تذليل العقبات من أمامك من اجل تحقيق طموحاتك.

إذاً هذه هي الصفات التي ستجدينها في رجل برج الاسد عندما يقع في الحب، ومن الضروري ايضاً ان تتعرفي على صفات المرأة من برج الاسد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية