علامة Azzi & Osta تلمع في حفل VMA 2018 وتنافس دور الأزياء العالمية!

Cardi B بفستان من Azzi & Osta

لا يمكن لأيّ مناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن يتخلّلها حضوراً قويّاً لأبرز المصمّمين اللبنانيّين العالميّين وأهمّهم زهير مراد وإيلي صعب.

ias

ولكن يبدو أنّ علامة Azzi & Osta لصاحبيها الشابين قزي وأسطا تبرز اليوم وبقوّة على الساحة حتى أنّها تشكّل منافسة شرسة مع أهمّ الأسماء اللبنانيّة والعالميّة أيضاً إذ وبعدما أن لمع نجمها في السنوات الأخيرة عربيّاً، استطاعت أن تسجّل لاسمها حضوراً قوياً عالمياً، خلال أسابيع الموضة ومن خلال عروضها الـ Presentations وكذلك الأمر على السجادة الحمراء للعديد من المناسبات الهوليووديّة الكبرى حيث أصبحت خيار النجمات وحتى العالميات منهنّ.

خلال حفل MTV VMAs 2018 أي Video Music Awards لهذا العام، نجحت هذه العلامة في تحقيق حضوراً لامعاً وذلك مع النجمة العالميّة، إحدى الفائزات، Cardi B التي اختارت فستاناً صمّم خصيصاً لها، فستاناً أتى باللون الأحمر وهو نسخة عن فستانٍ من مجموعة صيف 2018 ولكن مع تعديلٍ بسيط إذ تضمّن 4 أقمشة كذيلٍ بدل من إثنتين. هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفستان تطلّب حوالي الـ 150 ساعة من العمل وتقريباً 15 متراً من قماش الحرير الـ Gazar.

ويني هارلو وبلايك لايفلي في حفل VMA 2018

إلى جانب Cardi B، حضرت بلايك لايفلي التي لطالما عوّدتنا أن تنسّق إطلالاتها بتميّز وبطريقة تعكس أجدد توجّهات الموضة ولكن هذه المرّة شعرنا وكأنها وقعت ضحيّة الموضة إذ أتى لوكها محتشماً للغاية وقد حملت إطلالتها توقيع رالف أند روسو كوتور وأتت عبارة عن سروال Palazzo وبلايزر مع قميص بياقة كلاسيكيّة.

أما ويني هارلو فقد اختارت فستاناً مطرزاً وشفافاً من زهير مراد مع شقّ من الأمام.

جنيفر لوبيز وكارلي كلوس بحفل VMA 2018

أيضاً، حضرت كلّ من جنيفر لوبيز وعارضة الأزياء كارلي كلوس ورأينا الأولى بفستانٍ ميتاليكيّ من فيرساتشي بقصّة الـ Wrap على الخصر مع شقّ طويل على الساق والثانية بفستانٍ ميتاليكيّ بدورها ولكن من توقيع إيلي صعب ومع شقّ كذلك الأمر ما يؤكّد استمرار هذه الموضة وهذا التفصيل في الفساتين الرسميّة.

فساتين النجمات في حفل Video Music Awards 2018

من النجمات اللواتي حضرن الحفل أيضاً، كاميليا كابيلو التي اختارت فستانها من توقيع أوسكار دي لا رانتا، هذا الفستان الذي لم نراه أنيقاً وملفتاً لا سيّما أنّه أتى بقصّة كلاسيكيّة وقد جعلته الألوان المموّجة أسفله غير ملفتاً. أما أوليفيا مان فقد لجأت بدورها إلى الفستان بالشقّ ولكن حرصت على اختياره متوسّط الطول وقد أتى موقّعاً من دايفييد كوما.

كايلي جينر بفستان البلايزر

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة كايلي جينر التي أكّدت أنّ موضة فستان البلايزر ما زالت مستمرّة وقد اختارته من توقيع توم فورد فيما رأينا صوفيا كارسن بفستان التول المثنيّ من كارولينا هيريرا، هذا الفستان الذي لم يبدو ملفتاً بدوره.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية