علامة Bottega Veneta تحتفل بمرور خمس عشرة سنة على إنضمام المدير الإبداعي Tomas Maier إليها

تعتبر هذه السنة من أهم السنوات التي تشكل علامة فارقة في تاريخ علامة Bottega Veneta، إذ أن هذه العلامة ستحتفل بمرور خمس عشرة سنة على إنضمام المدير الإبداعي Tomas Maier إليها بالإضافة إلى مرور خمسين سنة على بناء ورشتها في المدينة الإيطالية فيتشنزا.

ias

وبهذه المناسبة، أعلنت علامة Bottega Veneta عن تقديم عرض أزياء خريف وشتاء 2017 جامعاً المجموعتين الرجالية والنسائية خلال أسبوع الموضة في ميلانو في شهر أيلول/سبتمبر. (إليكِ صور أزياء بوتيغا فينيتا لشتاء 2017)

ستتمكن إذاً علامة Bottega Veneta بالكشف عن المجموعة الرجالية للصحافة وجميع شركائهم خلال أسبوع الموضة في ميلانو خلال شهر يونيو قبل عرض الأزياء المنتظر في أيلول. (بالصور، إليك أجدد أزياء بوتيغا فينيتا من مجموعة ما قبل خريف 2016)

قال المدير الإبداعي Tomas Maier بهذه المناسبة: "يسرني جداً تنظيم هذا الحدث، إذ أن أهميته كبيرة بالنسبة إلي، وسيمنحني الفرصة لجمع أكبر عدد ممكن من المساهمين والداعمين لدار Bottega Veneta." كما أضاف أن عالم Bottega Veneta يعتمد على التصاميم الرجالية والنسائية، الأمر الذي ترتكز عليه نظرته الإبداعية لهذه الدار.

وقال المدير التنفيذي Carlo Alberto Beretta، أن هذه السنة مهمة جداً لدار Bottega Veneta وأن سنة 2016 تشكل مرحلة إنتقالية لدار Bottega Veneta.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على أجدد موديلات شنط بوتيغا فينيتا بأسلوب الدلو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية